موعد مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي في دوري أبطال إفريقيا

يستعرض موقع “كورة أون” لزواره، في هذا التقرير كل التفاصيل المتعلقة بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فريق زيسكو يونايتد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

يسعى لاعبو الزمالك خلال هذا اللقاء للخروج من دوامة النتائج السلبية، التي وقعها فيها الفريق الأبيض خلال المباريات الأخيرة الأمر الذي أدى إلى فقدانه 12 نقطة كاملة في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد خوض 9 مباريات فقط.

وتنطلق مباراة الزمالك وبطل زامبيا في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب ليفي مواناماسا بمدينة ندولا الزامبية.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر بـ 6 نقاط، ويأتي في المركز الثالث والرابع زيسكو يونايتد ثم أول أغسطس برصيد نقطة لكلاً منهما.

وتضم بعثة الزمالك في زامبيا 20 لاعباً للمباراة، هم:

محمد عواد، محمد أبوجبل، محمد صبحي، محمد عبدالشافي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبدالغني، محمد عبدالسلام، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، إسلام جابر، يوسف إبراهيم “أوباما”، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، مصطفى فتحي، كريم بامبو، أحمد سيد “زيزو”، مصطفى محمد، عمر السعيد.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

4 ساعات ago