موعد مباراة الزمالك ومازيمبي بتوقيت مصر والسعودية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض خامس مبارياته في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يستضيف مازيمبي الكونغولي في القاهرة.

 

وخاض الزمالك قبل لقائه المقبل أمام مازيمبي، أربع مباريات في دور المجموعات من البطولة الإفريقية، بدأها بمواجهة الفريق الكونغولي على أرضه وخسر الفارس الأبيض وقتها بثلاثية نظيفة، ثم استضاف في لقائه الثاني أول أغسطس الأنجولي بالقاهرة ونجح في حسم اللقاء لصالحه بهدفين دون رد.

اللقاء الثالث للزمالك في المجموعات كان أمام زيسكو يونايتد الزامبي على أرض الأخير، وانتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلاً منهما، أما الجولة الرابعة فتقابل الزمالك فيها مع زيسكو أيضاً بالقاهرة ونجح في دك شباك الأخير بهدفين دون رد، ليجمع من كل مبارياته 7 نقاط يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى من البطولة الإفريقية، ويأتي مازيمبي في أول الترتيب برصيد 10 نقاط.

ويدخل الزمالك مواجهة مازيمبي باحثاً عن الفوز لضمان التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، حيث يتبقى للفارس الأبيض نقطة واحدة فقط تضمن له التأهل.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ومازيمبي المقبلة يوم الجمعة 24 يناير على ستاد السلام الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

صلاح يودع فتحي برسالة مؤثرة

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تقديره لزميله السابق في منتخب مصر، أحمد فتحي، بعد… Read More

9 دقائق ago