كورة إفريقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

كتب: أنس عبد الغني

يبحث عشاق القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، حيث تعبتر المرة الأولى الذي يصل فيها الفارس الأبيض لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

ويأتي موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية ليضرب موعدا عربيا في البطولة الإفريقية وذلك بعدما خطف الزمالك بطاقة الصعود للنهائي بعدما فاز على النجم الساحلى، فى مباراة ذهاب دور نصف النهائى بهدف دون رد، أحرزه محمود كهربا، قبل أن يتعادل سلبيًا فى مباراة الإياب التى أقيمت بالملعب الأولمبى بسوسة، ليتأهل للمباراة النهائية لمواجهة نظيره نهضة البركان المغربى.

 

وصعد نهضة البركان المغربى إلى المباراة النهائية، على حساب الصفاقسى التونسى بفوزه إيابًا بثلاثية نظيفة، بعد خسارته ذهابًا بهدفين دون رد.

ويأتي تأهل الزمالك على حساب النجم الساحلي في نهائي الكونفدرالية ليتأرالفارس الأبيض من هزيمة الفريق التونسي الذي سبق وأن أقصاه من الدور نصف النهائي من ذات البطولة عندما تواجها عام 2015 حيث فاز الفريق التونسي 5-1 ذهابا قبل أن يخسر إيابا صفر-3.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ذهاب نهائى الكونفدرالية

تُقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائى الكونفدرالية الأفريقية يوم 19 مايو الجارى، فى المغرب.

إياب نهائى الكونفدرالية

فيما يلتقى الزمالك ونهضة البركان المغربى فى مباراة الإياب في نهائى الكونفدرالية الإفريقية يوم 24 من مايو الجارى، فى المباراة المقرر إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

m.koraon

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعتين ago