نتائج وحصاد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

نتائج وحصاد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

اختتمت منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي شهدت تفوق قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على صن داونز والترجي.

 

الزمالك استطاع أن يفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة بيحقق الزمالك فوزه الثاني على الفريق التونسي خلال 14 يوما فقط منذ فوزه بالسوبر الإفريقي على نفس الفريق وبنفس النتيجة.

في المباراة الثانية فاز الرجاء المغربي على مازيمبي الكونغولي بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما بالمغرب ليضع الرجاء قدما في نصف النهائي إذ يحتاج مازيمبي للفوز بفارق ثلاث أهداف في العودة من أجل الصعود.

المباراة الثالثة شهدت فوز الأهلي على صن داونز بثنائية نظيفة على ملعب ستاد القاهرة ليثأر الأهلي من هزيمته الموسم الماضي بنفس الدور ومن نفس الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

وفي المباراة الرابعة نجح الوداد المغربي في الفوز على النجم الساحلي بهدفين دون رد على ملعبه ووسط جماهيرهُ ليضع قدما في نصف النهائي.

أرقام ومشاهد من ربع النهائي:

– الفرق التي احتلت وصافة جدول الترتيب في دور المجموعات فازت على الفرق التي تصدرت بربع النهائي وذلك بفوز الزمالك على الترجي وكذلك الأهلي على صن داونز وكذلك الوداد على النجم والرجاء على مازيمبي.

– محمد ناهيري لاعب الوداد وعلى معلول لاعب الأهلي هدافا مباريات الذهاب في الدور ربع النهائي إذ سجل الثنائي هدفين.

– لم يستطع أي فريق “ضيف” الفوز على صاحب الأرض خلال مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة 20

إغلاق