نتيجة مباراة الأهلي وبلاتينيوم دوري أبطال إفريقيا

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي بهذا الفوز، نجح في رفع رصيده إلى النقطة السادسة بالمركز الثاني خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر بنفس الرصيد، والهلال السوداني صاحب المركز الثالث والذي يمتلك ست نقاط أيضاً.

بدأ الأهلي لقاء اليوم بشكل هجومي، وبالدقيقة الثامنة استطاع وليد سليمان أن يحرز هدفا مبكرا بعد عرضية من علي معلول ليتابعها وليد سليمان برأسية قوية سكنت الشباك، معلنا تقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

سيطر بلاتينيوم الزيمبابوي بعد الهدف على الكرة ولكن بشكل سلبي دون خطورة تُذكر ولم ينجح الأهلي في استغلال الفرص التي سنحت له لتعزيز النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني، سدد وليد سليمان بقوة ولكن حارس بلاتينيوم تصدى للكرة ببراعة لينقذ فريقه من تلقي الهدف الثاني.

واصل الأهلي هجومه وبعد عرضية من الجهة اليمنى استلم حسين الشحات الكرة وسدد بقوة ولكن بجوار القائم ليستمر التعادل السلبي.

ومع هجوم الأهلي المتتالي، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أحمد الشيخ الذي تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء لينجح وليد سليمان في إحراز الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء بالدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الأخيرة انفرد معلول بالمرمى ليمرر الكرة إلى أزارو الذي سددها فوق المرمى بغرابة شديدة لينتهي اللقاء بتلك النتيجة، ليحقق المارد الأحمر فوزه الثاني على التوالي بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مهاب ممدوح

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

3 ساعات ago