كورة إفريقية

نتيجة مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز الكونفدرالية الإفريقية

تأهل فريق بيراميدز إلى دور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية عقب فوزه اليوم على نظيره يانج أفريكانز التنزاني بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي في إياب ملحق دور الـ32 من البطولة.

َكان بيراميدز فاز على يانج أفريكانز ذهابا بهدفين مقابل هدف ليكرر فوزه على الفريق التنزاني اليوم ويحصد بطاقة التأهل لمجموعات الكونفدرالية رسميا عقب الفوز بنتيجة 5-1 بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

الدقيقة الثامنة بلقاء اليوم شهدت الفرصة الأولى لبيراميدز بعد عرضية رائعة من السعيد تابعها محمد فاروق بتسديدة تجاه الشباك ولكن تعلو الكرة المرمى.

وبالدقيقة 19، ارتكب مدافع يانج أفريكانز خطأ قاتلا ومرر الكرة بشكل خاطئ لإيريك تراوري الذي انفرد بالمرمى ولكن حارس الفريق التنزاني تصدى لتسديدة اللاعب البوركيني بنجاح.

ونجح إيريك تراوري في تسجيل هدف لبيراميدز بالدقيقة 27 بعد عرضية من عبد الله السعيد فشل حارس يانج أفريكانز في السيطرة على الكرة لترتد إلى اللاعب البوركيني الذي سدد الكرة في الشباك معلنا تقدم بيراميدز بهدف دون رد.

وبالدقيقة 31 سدد مكامي لاعب يانج أفريكانز تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة تعلو المرمى.

حاول بيراميدز أن يكثف هجماته بحثا عن الهدف الثاني ولكن دفاعات يانج كانت في الموعد لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وبدأ الشوط الثاني بشكل هادئ بين الفريقين في ظل سيطرة سلبية من جانب لاعبي بيراميدز على الكرة ولكن دون خطورة.

وشهدت الدقيقة 67 أخطر فرص بيراميدز في الشوط الثاني بعد عرضية من عبد الله السعيد مرت من حارس يانج أفريكانز ليسددها إسلام عيسى بطريقة مزدوجة ولكن مدافع يانج أفريكانز أبعد الكرة من على خط المرمى برأسية ليمنع بيراميدز من إحراز الهدف الثاني.

وبالدقيقة 79، ومن ركلة ركنية نفذها عبد الله السعيد وأرسل عرضية رائعة لينجح محمد فاروق في إسكان الكرة بالشباك بقدمهُ معلنا تقدم بيراميدز بهدفين دون رد قبل أن يسجل عبد الله السعيد الهدف الثالث لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

مهاب ممدوح

Recent Posts

التشكيل المتوقع لنادي النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

تقام مباراة النصر ضد الريان التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال… Read More

ساعة واحدة ago