نتيجة مباراة مازيمبي والرجاء دوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق الرجاء المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم هزيمته اليوم أمام مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد في إياب الدور ربع النهائي.

 

الرجاء استفاد من فوزه ذهابا على أرضه ووسط جماهيره بهدفين دون رد ليتأهل إلى نصف النهائي بفوزه على مازيمبي بهدفين مقابل هدف بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

وشهد الشوط الأول سيطرة على الكرة من جانب مازيمبي ولكن دفاعات الرجاء كانت في الموعد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني، استطاع إسحاق تشيكونا أن يسجل هدف مازيمبي الوحيد في المباراة بالدقيقة 50، ليعيد الأمل إلى الفريق الكونغولي مرة أخرى وسط ارتباك في صفوف الرجاء المغربي.
وفي الدقيقة 70 أهدر جاكسون موليكا ركلة جزاء لمازيمبي ليفشل موليكا في إحراز الهدف الثاني للفريق الكونغولي.
وسجل حميد أحداد لاعب الرجاء هدفا في الدقائق الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ولكن مساعد الحكم ألغاه بداعي التسلل.
واستعاد الرجاء توازنه مرة أخرى خاصة على المستوى الدفاعي لينتهي اللقاء بفوز مازيمبي بهدف دون رد فقط ويتأهل الرجاء إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وبتلك النتيجة يواجه الرجاء المغربي نظيره الزمالك في نصف النهائي المقرر إقامته بشهر مايو حيث تقام مباراة الذهاب في المغرب وتقام مباراة العودة بمصر.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز دوري أبطال إفريقيا

مهاب ممدوح

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

ساعتين ago