نتيجة مباراة مصر وجنوب إفريقيا نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة مصر وجنوب إفريقيا نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

يستعرض كورة أون نتيجة مباراة مصر وجنوب إفريقيا نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة والذي أقيم اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

 

فاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

بتلك النتيجة يتأهل منتخب مصر الأولمبي رسميا إلى أولمبياد طوكيو 2020 ويصعد لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

بدأ المنتخب المصري الأولمبي المباراة بشكل هجومي وأهدر مصطفى محمد فرصة الهدف الأول بالدقيقة 12 بعد عرضية من الجهة اليسرى ليعتلي مصطفى ويتابعها برأسية قوية ولكن حارس جنوب إفريقيا تصدى لها بنجاح.

واستحوذ منتخب جنوب إفريقيا على الكرة، وسط تراجع نسبي من جانب لاعبي منتخب مصر الأولمبي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الطرفين.

مع بداية الشوط الثاني، سدد عبد الرحمن مجدي تسديدة قوية من ركلة حرة ثابتة ولكن جونسون حارس مرمى جنوب إفريقيا تصدى للكرة وأبعد الخطورة عن مرماه.

ومن عرضية من فتوح جعلت الكرة تصطدم بيد مدافع جنوب إفريقيا، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لينجح من خلالها رمضان صبحي في تسجيل هدف الفراعنة الأول بالدقيقة 58.

بالدقيقة 83 سجل عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني لمنتخب مصر الأولمبي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

إغلاق