نتيجة مباراة نيجيريا مع الكاميرون أمم أفريقيا

نتيجة مباراة نيجيريا مع الكاميرون أمم أفريقيا

انتهت مباراة نيجيريا مع الكاميرون في دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا 2019 وسط منافسة قوية بين المنتخبين على الصعود ونجح منتخب نيجيريا في الفوز على الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة، ليودع منتخب الكاميرون بقيادة مدربه سيدورف كأس الأمم مبكرا وتحديدا من دور الستة عشر.

 

وكان منتخب الكاميرون فاز بلقب عام 2017 عقب الفوز على مصر في النهائي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يودع حامل اللقب المسابقة هذا العام مبكرا وتحديدا من الدور ثمن النهائي.

نتيجة مباراة نيجيريا مع الكاميرون

الشوط الأول انطلق بحرص شديد من المنتخب الكاميروني ليستغل المنتخب النيجيري هذا التراجع المبكر ليقود زمام الأمور، ويضع منتخب الأسود تحت ضغط شديد.

وبالدقيقة 19 من زمن اللقاء وفي ظل تشتت لاعبي منتخب الكاميرون مرر أوميريو كرة عرضية داخل منطقة جزاء، يسددها أوديني إيغالو لتصطدم بأحد مدافعي منتخب الأسود لتتحول في الشباك معلناً عن الهدف الأول.

في الدقيقة 41، مرر كريستيان باسوجوج كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليحولها سيتفين باهوكين بقدمه اليمنى داخل المرمى، ليسجل هدف التعادل.

ثم سريعاً وبالدقيقة 44 انطلق كلينتون نينجيي في الجانب الأيمن من الملعب ليصل إلى منطقة الجزاء ويسجل الهدف الثاني لصالح منتخب الأسود.

في الشوط الثاني، تعادل منتخب نيجيريا عن طريق إيجالو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وتحديدا بالدقيقة 63،  وبعدها بثلاث دقائق فقط، قام المنتخب النيجيري بريمونتادا أخرى، وسجل أليكس أيوبي الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويصعد منتخب نيجيريا إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2019.

إغلاق