التشكيل المتوقع لمباراة لايبزيج ضد ليفربول فى دورى الأبطال

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره فريق لايبزيج الألماني، غدا الأربعاء الموافق 9 مارس 2021، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وذلك فى مباراة على ملعب “بوشكاش أرينا” فى مدينة بودابست فى المجر، في إياب دور الـ16 من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا ، “التشامبيونزليج” لموسم 2020/2021.

واستطاع فريق لايبزيج الألماني، أن يصل إلى هذا الدور، بعدما أحتل المركز الثاني في مجموعته المجموعة الثامنة، متفوقا على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب انتصاره عليه في الجولة السادسة 3/2 ، ويأتي خلف باريس سان جيرمان الفرنسي بـ 12 نقطة من 4 انتصارات، وهزيمتين.

وقد خسر الفريق الألماني من نظيره الإنجليزى فى مباراة الذهاب من دور 16 بنتيجة 2/0 ويحتاج فريق لايبزيج إلى تسجيل 3 أهداف على أرض الريدز فى حال رغب فى خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

ويدخل فريق لايبزيج الألماني لقاء الغد، على أمل التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، حيث شارك الفريق الألماني لثلاثة مرات في مسابقة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج ولكنه لم يتوج باللقب ولا مرة.

وتعد مواجهة فريق لايبزيج الألماني مع نظيره فريق ليفربول الإنجليزي هي المواجهة الثانية بينهما بشكل عام في بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج”، بعد مواجهة دور الذهاب.

ويسعي فريق لايبزيج الألماني فى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد والتأهل إلى دور 8 من البطولة للإبقاء على حظوظه فى التتويج ببطولة التشامبيونزليج لهذا الموسم.

ويغيب عن الفريق الألماني فى لقاء الغد كلا من كونارد لايمر وسوبوسلاي،لعدم الجاهزية.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق لايبزيج بتشكيل مكون من:

فى حراسة المرمى: جولاتشي.

فى خط الدفاع: كلوسترمان – أوباميكانو – موكيلي – آدمز.

فى خط الوسط: كامبل – هايدارا.

فى خط الوسط الهجومي: فوشبيري – أولمو – نكونكو

وفى الهجوم : يوسف بولسن.

ولن يكون اللقاء سهلا على لايبزيج، على الرغم من تألقه حيث يمتلك الريدز الخبرة والتاريخ، حيث شارك الريدز فى البطولة ل25 مرة وتوجوا باللقب ل6 مرات.

ولكن لن تعتمد المباراة على التاريخ والعراقة، فقط من سيستطيع أن يقرأ المباراة أسرع ويكن أفضل سيتأهل إلى دور 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فهل يستطيع الفريق الألماني إستكمال هيمنته على الفرق الإنجليزية، ويقصي فريق ليفربول الإنجليزي كما أقصي الموسم السابق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في دور الـ16، وفي الموسم الحالي أقصي فريق مانشستر يوناتيد الانجليزي.

أم سيثأر الليفر للفرق الإنجليزية ويحقق الفوز على الفريق الألماني؟

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا

إسراء يونس عمران

Recent Posts

هدسون: مباراة الريان صعبة وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا

أكد أنتوني هدسون المدير الفني لفريق العربي على جاهزية فريقه لمباراة القمة مع الريان في… Read More

14 دقيقة ago