كورة عالمية

باريس سان جيرمان يقدم هدف برشلونة من إنتر على طبق من ذهب

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان سيقدم على إجراء مهم في الانتقالات الصيفية القادمة، وهو ما سيصب في مصلحة نادي برشلونة الساعي لتعزيز صفوفه بمهاجم من العيار الثقيل.

 

وبحسب مانقلته صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن الإدارة الكتالونية، تسعي منذ فترة في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز في الصيف القادم، ولكن إنتر ميلان لا يريد التخلي عن خدمات المهاجم الأرجنتيني، إلا مقابل الشرط الجزائي والذي سيصل إلى 111 مليون يورو في الفترة الممتدة من 1 إلى 15 يوليو.

ومن جانبها أكدت صحيفة ليكيب ، أن أصحاب ملعب الأمراء غاضبون من لاعب الانتر المعار ضمن صفوف الفريق ، بسبب ذهابه إلى حفلة زوجته في فبراير الماضي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن بعد هذه الواقعة، قررت إدارة الفريق انسحابه من صفقة تحويل إعارة اللاعب إلى شراء نهائي مقابل 70 مليون يورو، ولذلك فإن اللاعب الأرجنتيني سيعود إلى إنتر ميلان.

ومن هناك أشارت الصحيفة الكتالونية أن عودة لاعب الانتر المعار لفريق باريس، سوف تفتح الباب أمام نادي برشلونة في عملية خروج لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق الإيطالي ، عن الفريق فى الصيف المقبل.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة يأمل في أن يوافق إنتر ميلان على صفقة تبادلية ينتقل بموجبها لاوتارو إلى الكامب نو، مقابل رحيل أرتورو فيدال ولاعب آخر إلى جوسيبي ميادزا.

اسلام البشبيشي

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

ساعتين ago