برشلونة يحقق العلامة الكاملة بفوزه علي دينامو كييف بدوري الأبطال

انتزع فريق برشلونة الإسباني الفوز الثالث له تواليا هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا، 2/1 علي فريق دينامو كييف الأوكراني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأبطال.

 

واستطاع نادي برشلونة حصد العلامة الكاملة في الثلاث جولات الأولي ليتصدر المجموعة السابعة، حيث حقق الفوز علي فريق فيرينكفاروسي المجري بخمسة أهداف دون رد، ثم فاز علي يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل لا شئ قبل أن يتخطي دينامو كييف الأوكراني اليوم.

وافتتح برشلونة التهديف مبكراً، عن طريق ليونيل ميسي محرزا اول أهداف اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة ليكتفي الفريق بهذا الهدف في الشوط الأول.

واستكمل برشلونة تسيدة للمباراة في الشوط الثاني، ليحرز المدافع جيرارد بيكيه، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65 بأسيست من أنسو فاتي، وبعدها استطاع فيكتور تسيهانكوف تسجيل هدف دينامو كييف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 75.

وتاريخ لقاءات الفريقين يشير بعد هذا الفوز اليوم، إلي أن هذا الفوز هو السابع لبرشلونة علي دينامو كييف في 12 مباراة جمعت الفريقين بالمسابقات الأوروبية.

كما حقق برشلونة فوزه الخامس علي التوالي في دور المجموعات للمرة الأولى منذ 2017 بالإضافة إلى استمرار سلسلة اللاهزيمة والتي بلغت 23 مباراة في دور المجموعات.

الجدير بالذكر أن برشلونة يعتبر هو الأقوي هجوميا في المجموعة السابعة بتسجيله 9 أهداف خلال 3 مباريات كما استقبل هدفين فقط كأفضل دفاع متساويا مع يوفنتوس.

إقرأ أيضاً

‏مورينيو: سنخوض لقاء صعب أمام بطل بلغاريا

مجدي درويش

Recent Posts

موعد مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مواجهة قوية تجمع بين نادي الاتحاد ونادي الخليج ضمن منافسات… Read More

6 دقائق ago