كورة عالمية

بيريز يدرس كيفية حل انسحاب الأندية الإنجليزية من السوبر ليج وإعادة الهيكلة

أعلن بيريز رئيس ريال مدريد و رئيس دورى السوبر  الأوروبي اليوم أن انسحاب الأندية الإنجليزية قد جاء بشكل مفاجئ وأنهم سو يتداركون الموقف هيكلة السوبر ليج .

 

واعلنت اللجنة المنظمة للبطولة السوبر الاوروبي ” السوبر ليج ” عن انسحاب الأندية الإنجليزية الستة عقب المشاركة فى اجتماع أمس عبر الفيديو وان الأندية الإسبانية و الإيطالية مازلت متمسكة بإقامة البطولة الذين يرون أنها سوف تعطى قيمة مادية أعلى للأندية المشاركة فيها عكس دورى ابطال أوروبا .

و قد أكد بيريز سابقا إن البطولة سوف تكون امتداد لدورى ابطال أوروبا و لن اكون منفصلة أو بطولة جديد حيث ذكر أن فى حالة فوز لى فريق ستكون إضافة إلى بطولاته السابقة فى دورى الأبطال .
و قد خرج بعض النقاد الرياضيين فى اوروبا بالاجتماع على رأى واحد وهو أنها بطولة للكبار و أنانية .

وتابع البيان الصادر عن اللجنة المنظمة
أن مشروعنا مازال قائم و يتماشى مع القوانين والأنظمة الأوروبية، وهذا ما أكدته المحاكم الرياضية لحماية المسابقة من التدخل الخارجي و الظهور للنور . ندرس الخطوات المناسبة لتعديل المشروع و إعادة هيكلته .

هل سيعود الأندية الإنجليزية من جديد للبطولة و ما هو رد الاتحاد الأوروبي بعد حكم المحكمة الإسبانية بشأن عدم تدخل أى جهة فى منع الأندية المشاركة فى البطولة من المنافسات المحلية والدولية ننتظر الأيام هى من ستجيب عن تلك التساؤلات .

اقرأ أيضا:

بيريز: شكل دوري أبطال أوروبا الجديد لن ينقذ كرة القدم لن يساعد في أي شيء

هشام مجدى

Recent Posts

الريان يعين مدربًا جديداً للفريق خلفًا للسويدي بويا أسباغي

أعلن نادي الريان القطري تعيين المدرب يونس علي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك خلفًا… Read More

8 دقائق ago