تشيلسي يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على أتليتكو مدريد

تشيلسي يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على أتليتكو مدريد

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزاً هاماً على نظيره فريق أتليتكو مدريد الإسباني بنتيجة 2/0،وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب البلوز ملعب ستامفورد بريدج فى إنجلترا. وذلك فى مباراة فى إياب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

 

البلوز يتخطى أتلتيكو بثلاثية نظيفة

ونجح الفريق الإنجليزي فى التأهل إلى دور 8 من البطولة بنتيجة 3/0 بمجموع المباراتين، حيث حقق البلوز الفوز على الفريق الإسباني في مباراة الذهاب بنتيجة 1/0 رد وفى مباراة إلاياب حقق الفوز بنتيجة 2/0.

ليحلق فريق تشيلسي الإنجليزي وسط المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فى محاولة العودة إلى منصات التتويج من جديد والتتويج باللقب.

مجريات اللقاء بين تشيلسي وأتليتكو

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور والمبادرة والفوز بالمباراة لضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

ودخل البلوز إلى اللقاء وهم أصحاب الأفضلية والتقدم على الفريق الإسباني بسبب نتيجة الذهاب، ولكن فريق أتليتكو مدريد الإسباني دخل اللقاء بقوة وأمل فى خطف بطاقة العبور والتأهل إلى ربع النهائي من البطولة.

وبدأ اللقاء سريعاً، وفى الدقيقة 34 أفتتح المغربي حكيم زياش لاعب في تشيلسي الإنجليزي التسجيل معلنا عن تقدم أصحاب الأرض فى اللقاء.

وحاول فريق أتليتكو مدريد الإسباني في تحقيق هدف التعادل قبل نهاية نصف اللقاء الأول ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي على فريق أتليتكو مدريد بهدف دون رد.

وفى الشوط الثاني دخلت كتيبة سيميوني مدرب فريق أتليتكو مدريد إلى اللقاء بقوة وحزم للعودة إلى المنافسة وعدم ضياع فرصة استكمال المنافسة على لقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

وكلف التوتر والارتباك فريق أتليتكو مدريد الإسباني حالة طرد ، حيث تم طرد اللاعب سافيتش فى الدقيقة 81 من عمر اللقاء وتزداد الأمور صعوبة على الفريق الإسباني.

وحافظ كتيبة الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي على نظافة شباكه، ومنع وأجهض جميع محاولات فريق أتليتكو مدريد الإسباني للعودة إلى اللقاء.

وفى الدقيقة 4+90، سجل اللاعب إيمرسون لاعب فريق تشيلسي الهدف الثاني للبلوز ، ليعلن عن تأهله رسمياً، وتوقف دور الفريق الإسباني عند هذا الدور من البطولة.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق تشيلسي الإنجليزي على نظيره فريق أتليتكو مدريد الإسباني بنتيجة 2/0 ويتأهل البلوز رسمياً إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج.

وستقام قرعة دور 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج يوم الجمعة القادم والموافق 19 مارس 2021، فى مدينة نيون السويسرية.

إقرأ أيضًا:

إيمرسون على رادار الأندية الإيطالية وتشيلسي يضع شروط مالية كبيرة لرحيل اللاعب

إغلاق