تعرف على ما جاء في مؤتمر سولشاير لمباراة توتنهام

تعرف على ما جاء في مؤتمر سولشاير لمباراة توتنهام

تحدث “أولى سولشاير” مدرب نادي مانشستر يونايتد عن مباراة فريقه القادمه ضد نادي توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي لمباراة توتنهام:
‏”لقد بدا بوجبا على ما يُرام بنهاية المعسكر ولذا سيكون لائقًا للمشاركة صحيح أنه عانى من بعض الآلام إلا أن الأمور سارت بشكل جيد خلال آخر حصتين تدريبيتين”.

‏‎وأضاف مدرب اليونايتد: “لقد قام بوتشيتينو بعملٍ مميز للغاية، التكهنات والشائعات حول تدريبه يونايتد تخرج لسبب وجيه لكن وظيفتي ليست تقييم المدربين الآخرين ينصب تركيزي على نفسي وعلى فريقي”.

وأكمل سولشاير قائلا: “هاري كين هداف مذهل وأحد الأفضل في العالم إنه لا يهدر الفرص أبدًا لذلك دعونا نحرص على ألا تسنح له أية فرصة ضدنا”.

‏‎وبسؤاله عن سوق الانتقالات أجاب سولشاير قائلا: “أحيانًا أقرأ الأخبار مثلكم، كم الشائعات الذي يطول النادي لا يُصدَّق بعض اللاعبين لم أسمع بهم من قبل وأجد في الصحافة أنهم وقعوا مع النادي”.

‏‎وتابع: لا يمكنني التعليق على أمورٍ كهذه لكن لدينا لاعبين حاليين نعقد مفاوضات معهم لكن هذا الأمر لا يرجع إليّ كذلك.

‏‎أما عن رحلة دبي تحدث سولشاير قائلا: “كانت جيدة جدًا، حظينا بأربعة أيام مميزة من التدريبات لذا أعتقد أن اللاعبين استمتعوا بها رسخنا بعض المبادئ والفريق عمل بجد واستمتع بالعمل الجاد”.

وإنتقل ‏‎سولشاير للحديث عن مباراة توتنهام : “كل مباراة في برميرليج بمثابة الاختبار ولكن بالطبع مباراة الأحد ستكون ضد خصمٍ كبير وإن أردنا الاقتراب أكثر منهم فعلينا أن نقدّم أداءً مميزًا ونحقق نتيجة مميزة”.

‏‎وأكمل: “أنت دائمًا ما تحاول أن تتكيف مع كل خصم تواجهه، سنواجه أحد أفضل فرق الدوري وعلينا أن نكن على دراية بنقاط القوة لديهم لكن لابد أن نهاجم الخصوم، هذه نقطة قوتنا أيضًا”.

وأنهى ‏‎سولشاير حديثه قائلا : “لن تسنح لنا الفرصة للهجوم بنقس الشكل الذي كان عليه الحال في المباريات السابقة ولذلك يجب أن نكون مستعدين عندما نمتلك الكرة ومن ثمَّ نستغل الكرة جيدًا في اللعب لأن ويمبلي ملعب ذو مساحة واسعة”.

وستلعب مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام يوم الأحد القادم ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إغلاق