كورة عالمية

“رونالدو” يواصل تحطيم الأرقام القياسية .. ويقترب من رقم “علي الدائي”

اقترب”كريستيانو رونالدو” نجم البرتغال ويوفنتوس الإيطالى، من الرقم التاريخي للمهاجم الإيراني الشهير “علي الدائي”، بعدما أحرز “سوبر هاتريك” في مباراة منتخب بلاده أمام ليتوانيا، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020. 

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده لـ93 هدفا دوليا مع منتخب بلاده، ليعزز موقعة في المركز الثاني، خلف الإيراني علي الدائي الذي يتصدر القائمة برصيد 109 هدفاً، ويأتي المجري”بوشكاش” ثالثاً برصيد 84 هدفاً.

 

كما رد “كريستيانو” على ما نشره الأيرلندي الشهير روبي كين بـ”انستجرام”علي طريقته، وكسر رقمه القياسي الخاص بالهداف التاريخي للتصفيات الأوروبية، حيث سجل “سوبر هاتريك” ليصل للهدف رقم 24 ويصبح الهداف التاريخي للتصفيات الأوروبية وينهي رقم روبي كين صاحب ال23 هدف .

 

وكان “كين” قد نشر رسالة طريفه لكريستيانو رونالدو بعنوان “أعتقد أنك تمتلك ما يكفيك من الأرقام” مع صورة لعدد أهدافه الـ23، وأخرى لرونالدو صاحب الـ20 هدفا قبل لقاء ليتوانيا.

 

والجدير بالذكر أن رصيد كريستيانو وصل لـ54 “هاتريك” في مسيرته سواء مع المنتخب أو الأندية، بواقع 44 مع ريال مدريد، 8 مع البرتغال، و”هاتريك” مع مانشستر يونايتد، وأخر مع يوفنتوس.

 

نسمة عبد النظير

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات ضمك في دوري روشن السعودي 2025/2024

نادي ضمك، أحد الأندية التي تشهد تطورًا ملحوظًا في دوري روشن السعودي، يواصل استعداده لموسم… Read More

ساعة واحدة ago