كورة عالمية

سعادة غير مكتملة لـ تشافي بعد الفوز أمام هينجين سبورت

أعرب تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، عن سعادته بالفوز أمام هينجين سبورت، بثلاثية مقابل هدف، في الدور الأول من كأس العالم للأندية.

 

وقال تشافي، “سعيد بالفوز والتأهل والضغط سيكون على مونتيري في المباراة المقبلة، لقد عانينا كثيراً أمام هينجين، وهم عانوا أيضاً”.

وتابع، “ضيعنا العديد من الفرص السهلة، ولم نتمكن من التسجيل، وفي الوقت الإضافي نجحنا في التسجيل وكنا محظوظين حتى لا نصل لضربات الجزاء الترجيحية وأنا سعيد بالتأهل للدور ربع النهائي للبطولة”.

وواصل، “المنافسات في كرة القدم المكسيكية بالتأكيد أعلى من الدوري القطري، ولكننا بعد 3 أيام سنكون مستعدون تماماً للمباراة، وسنقدم أفضل مالدينا وسنقدم اداء أفضل خاصة والضغط سيكون على مونتيري”.

واستكمل، “أعرف فريق مونتيري المكسيكي وهو يقدم اداء جيد بعد تغيير مدربه وهو فريق سريع بعدد كبير من اللاعبين في الهجوم وكذلك في الكرات الثابتة، وهو فريق جيد جداً ولكن لو لعبنا بنفس أسلوب اليوم سيكون الأمر صعب علينا وإذا كان الفريق في يومه سنقدم اداء جيد في المباراة”.

واختتم، “لدينا احلام واهداف في المباراة المقبلة، لدينا 90 دقيقة من اجل نصف النهائي وسنسعى لتحقيق ذلك امام مونتيري المكسيكي”.

جدير بالذكر أن السد القطري سيواجه مونتيري المكسيكي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2019، على أرضية ملعب جاسم بن حمد.

m.koraon

Recent Posts

صلاح يودع فتحي برسالة مؤثرة

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تقديره لزميله السابق في منتخب مصر، أحمد فتحي، بعد… Read More

11 دقيقة ago