كورة عالمية

صراع جديد بين برشلونة وريال مدريد علي نجم يونايتد

كرر أحد نجوم مانشستر يونايتد المميزين، فتح أبواب نزاع التعاقدات بين نادي برشلونة و نادي ريال مدريد، لإحتياجهم لتجديد قوام الفريق في المواسم القادمة، في ظل ندرة اللاعبين أصحاب التأثير الفعلي علي التشكيل الأساسي لكلا الفريقين.

 

وأشارت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، اليوم، إلي رغبة ناديي ريال مدريد و برشلونة، في الفوز بالتعاقد مع البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد.

في الوقت الذي توجد مشاكل داخل يونايتد نتيجة سوء النتائج علي المستويين المحلي و القاري، كما كانت نفس الظروف خلال المواسم الأخيرة، بسبب ندرة اللاعبين المتميزين من أصحاب الكفاءة العالية علي جميع خطوط الفريق.

وأكد موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني، أن برونو فرنانديز ربما لا يستكمل مسيرته في ظل المناخ المتوتر والمشوش، الذي يمر به مان يونايتد، حيث يعد فرنانديز أحد أبرز اللاعبين داخل غرفة ملابس المان يونايتد، مؤكداً علي أن الغالبية داخل إنجلترا يؤكدون عدم رغبة اللاعب البرتغالي في التواجد مع ال يونايتد.

وأشار التقرير، إلي أنه توجد رغبة شديدة للتعاقد مع فرنانديز من جانب ريال مدريد و برشلونة، إلى جانب بايرن ميونخ و يوفنتوس.

وأوضح التقرير، أنه قبل تعاقد الاعب مع مانشستر يونايتد، كان قريبًا من التعاقد مع أحد الفريقين، فقد تم عرضه من قبل وكيله خورخي مينديز على ريال مدريد و برشلونة، قبل أن يسرع مانشستر يونايتد ويدفع المبلغ الذي طلبه سبورتنج لشبونة وهو 55 مليون يورو.

وأشار الموقع الإسباني، الي أن برونو سيفكر في العروض التي تأتي إليه، لو انتهى الموسم الحالي بعدم حصول مانشستر يونايتد علي لقب دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أنه علي الرغم من الأداء السئ ل مانشستر يونايتد، إلا أن إحصائيات فرنانديز توضح أنه لاعب من العيار الثقيل ل مانشستر يونايتد، فقد لعب 33 لقاء مع ال مان يونايتد في كل المسابقات، وأحرر 18 هدفًا، وصنع 13.

إقرأ أيضاً

برشلونة في انتظار قرار فاتي بشأن الإصابة

مجدي درويش

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

30 دقيقة ago