صلاح ومانى يخطفان بطاقة تأهل ليفربول إلى دور 8 من دوري الأبطال بالفوز على لايبزيج

صلاح ومانى يخطفان بطاقة تأهل ليفربول إلى دور 8 من دوري الأبطال بالفوز على لايبزيج

حقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزاً هاماً على نظيره فريق لايبزيج الألماني بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب بوشكاش أرينا فى مدينة بودابست فى المجر. وذلك فى مباراة في إياب دور الـ16 من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا ، “التشامبيونزليج” لموسم 2020/2021.

 

الريدز لدور الثمانية 

وقد فاز فريق ليفربول الإنجليزي على فريق لايبزيج الألماني في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ليتأهل اليوم بمجموع المباراتين بنتيجة 4/0.

ويسعي فريق ليفربول الإنجليزي فى تحقيق لقب التشامبيونزليج، للمرة السابعة فى تاريخه ، حيث سبق للريدز تحقيق اللقب 6 مرات من قبل آخرها في موسم 2018 – 2019، كما شارك الريدز فى البطولة ل25 مرة.

ويطمح رفقاء الدولى المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي فى مواصلة التألق وتقديم نتائج طيبة في هذه البطولة حيث أنها الفرصة المتبقية لهم للتتويج بلقب خاصة بعد ضياع حظوظهم فى الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين ليفربول الإنجليزي ولايبزيج الألماني

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

ودخل الفريق الألماني بقوة وثقة طمعا فى تحقيق المفاجأة وإقصاء الريدز من البطولة، على الرغم من ضعف حظوظهم فى اللقاء، حيث كان يتوجب عليهم تسجيل ثلاثة أهداف للتأهل.

ودخل فريق ليفربول الإنجليزي اللقاء على أمل تقديم أداء جيد والبقاء على حظوظه فى هذه البطولة بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وأدائه المتخبط فى المسابقة

ومر الشوط الأول بهدوء على مرمي الفريقين وسط محاولات على استحياء خشية استقبال الهدف الأول واحداث ارتباك وتوتر بين صفوف أيا منهما ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره فريق لايبزيج الألماني.

وفى الشوط الثاني، حاول فريق لايبزيج تنفيذ خطته الصعبة ومحاولة استغلال ضعف الروح المعنوية للريدز مؤخراً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج واحراز هدف تلو الأخر وخطف بطاقة التأهل.

وفى الدقيقة 70 أحرز النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي هدف اللقاء الأول، وذلك قبل أن يضيف السنغالي ساديو ماني فى الدقيقة 74 هدف الريدز الثاني ليقضي بشكل كبير على آمال الفريق الألماني فى العودة إلى اللقاء مرة أخرى.

وحاول فريق لايبزيج الألماني تسجيل ولو هدف واحد حفاظاً على ماء الوجه ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز فريق ليفربول على نظيره فريق لايبزيج الألماني بنتيجة هدفين دون رد.

والجدير بالذكر أن المصري محمد صلاح والسنغالى ساديو ماني هما من سجلا هدفي دور الذهاب من هذا الدور، ليكون لهما دور هام في تأهل فريق ليفربول اليوم.

ليتأهل فريق ليفربول الإنجليزي رسمياً إلى دور 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

أهداف مباراة ليفربول ولايبزيج

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة

إغلاق