كومان: سعيد بالنتيجة وطرد بيكيه كان ظالم وليس من الضرورة أن يسجل ميسي

كومان: سعيد بالنتيجة وطرد بيكيه كان ظالم وليس من الضرورة أن يسجل ميسي

صرح رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تصريحات حول مباراة الفريق اليوم أمام نادي فرانكاروزي المجري في دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز برشلونة بخماسية مقابل هدف .

 

وقال ‏كومان: سعيد بالنتيجة، أعتقد بأننا في بعض لحظات المباراة لعبنا كرة جميلة، في بعض الفترات كان هناك هبوط في المستوى‏ .

وتابع كومان: طرد بيكيه كان ظالم بعض الشيء، علينا تقبل قرارات التحكيم والمضي للأمام، بعد طرد بيكيه صعبت علينا الأمور بعض الشيء‏ .

وقال كومان: هناك العديد من الأشياء الإيجابية اليوم، سنذهب لمنازلنا ونحن سعداء‏ ، هناك منافسة في جميع المراكز وهذا الأمر في صالح الفريق‏ .

وآشار كومان: ميسي العظيم صنع هدفين اليوم، إذا لعب دائماً هكذا لا يُمكنني أن اشتكي‏ ، إذا لم يُسجل ميسي وصنع هدفين أو ثلاثة، لا يمكننا أن نطلب المزيد‏ .

وقال كومان: إذا كانت هُناك شكوك حول هجوم برشلونة، فأننا أظهرنا اليوم أن لدينا أشخاص يمكنهم التسجيل‏ ، بالنسبة لي، بيكيه يستحق بطاقة صفراء وليس طرد‏ .

وصرح “أنا سعيد بـ برشلونة هذا، الشيء الوحيد الذي لا يعجبني هو أنه في بعض الأحيان يبطئ الفريق ونقع في مشكلة‏” .

“في أول 20-25 دقيقة من الشوط الثاني رأينا بارسا رائعًا. بعد الطرد صمدنا وسجلنا أيضا‏ ، بالنسبة لـ الكلاسيكو، لستُ قلقاً‏ ، غريزمان لم يلعب، لكن هذا لا يعني شيء بالنسبة لـ الكلاسيكو. كل مباراة لها تشكيلة .

“هذا الفريق سيكون له مستقبل عظيم‏ ، لقد اخترنا ترينكاو من أجل السرعة والعمق، سيتحسن قريبا ويلعب بشكل أفضل‏ ، نحن سُعداء جداً بـ أنسو فاتي، أدائه رائع‏، أتمنى أن لا انام يوم الجمعة من كثر الشكوك حول اللاعبين الذين يجب أن يشاركون في الكلاسيكو .

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة برشلونة وفرينكفاروزي اليوم 20-10-2020 في دوري أبطال أوروبا

إغلاق