مانشستر يونايتد يفشل في خطف بطاقة التأهل بعد هزيمته من ليبزيج

خسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من فريق ليبزيج الألماني بنتيجة 3/2. وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الفريق الألماني “ريد بول أرينا لايبزيج“. فى مباراة من الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

أحداث الشوط الأول

ودخل الفريقان اللقاء على أمل خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. حيث تتساوى الحظوظ والفرص لكلاهما فى تحقيق الفوز والعبور إلى الأدوار المقبلة واستكمال المنافسة.

ونجح الفريق الألماني سريعاً من خطف اللقاء بالهدف الاول فى الدقيقة الثانية للاعب تاسيندى. ثم ضاعف هايدارا النتيجة لاصحاب الأرض فى الدقيقة 13 وسط ذهول لاعبي الشياطين الحمر. وفى الدقيقة 29 أضاف أورمان الهدف الثالث للفريق الألماني ولكنه ألغي بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو “الڤار” بداعي التسلل.

ونجح ليبزيج بأنهاء الشوط الأول بالتقدم على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين دون رد.

 

أحداث الشوط الثاني

وفى الشوط الثاني حاول مانشستر يونايتد العودة فى المباراة من جديد والتمسك بالأمل فى العبور. ولكن لم تسفر هجمات الشياطين الحمر عن أى خطورة على مرمى الفريق الألماني. وفى الدقيقة 69 سجل كلويفرت هدف أصحاب الأرض الثالث معلنا تقدم فريقه بثلاثية نظيفة.

وحاول سولشاير مدرب الشياطين الحمر، العودة بأى طريقة إلى اللقاء وخطف ولو نقطة واحدة تأمن وضعه. وفى الدقيقة 80 سجل فيرنانديز هدف الشياطين الحمر الأول فى اللقاء عن طريق ركلة جزاء وتقليص الفارق محاولا العودة. وفى الدقيقة 82 وسريعا سجل الشياطين الحمر الهدف الثاني للاعب الفرنسي بول بوجبا.

واقترب مانشستر يونايتد من خطف نقطة التعادل ولكن لم يسعهم الوقت. لتنتهي المباراة بفوز هام وكبير لفريق ليبزيج الألماني على مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 3/2. وتأكد تأهل فريق ليبزيج الألماني رسميا الى دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد شهدت مجموعة الفريق الإنجليزي صعوبة كبيرة وتعقيد حيث لم تسفر عن المتأهل إلا فى الجولة الأخيرة على عكس جميع المجموعات. والجدير بالذكر أن مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وباشاك شهير التركي تم تأجيلها إلى الغد وفقاً للاتحاد الأوروبي. وذلك بسبب اتهام الحكم الرابع بالعنصرية ضد مدرب الفريق التركي. حيث توقفت المباراة وغادر اللاعبين وطاقم التحكيم بعد أرضية الملعب معترضين عن هذا الفعل.

وقد تأهل رسمياً كلا من فريقي ليبزيج الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. فى حين تحول فريق مانشستر يونايتد إلى الدورى الأوروبي بعد حلوله ثالث المجموعة. بينما ودع فريق باشاك شهير التركي المباراة بعد فشله فى حصد النقاط.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة لايبزج ومانشستر يونايتد في دوري الأبطال

إسراء يونس عمران

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات الاهلي في دوري روشن السعودي 2024/2025

يخوض النادي الأهلي موسم 2024/2025 من دوري روشن السعودي بتطلعات كبيرة، حيث يسعى لاستعادة مكانته… Read More

ساعتين ago