مباريات اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر في دوري أبطال أوروبا

تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري ثمانِ مباريات ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة الإسباني بقيادة رونالد أرنولد على ملعب الكامب نو فريق فرينكفاروزي المجري بقيادة سيرجي ريبروف في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة بتعليق حفيظ دراجي .

ويواجه فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة فرانك لامبارد فريق إشبيلية الإسباني بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي على ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة بتعليق علي محمد علي .

ويأتي لاتسيو الفرنسي بقيادة المدير الفني سيموني إنزاجي في مواجهة فريق بروسيا دورتموند الألماني بقيادة المدرب لوسيان فافر في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الأوليمبيكو بتعليق يوسف سيف .

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب بارك دي برينس في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة بنعليق رؤوف خليف .

ويواجه لايبزج فريق إسطنبول باشاك على ملعب ريدبول أرينا لايبزج في تمام الساعة التاسعة مساءا بتعليق أحمد البلوشي .

ومواجهة بين فريقي ستاد رين و كراسنودار على ملعب روزاهون بارك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة بتعليق نوفل باشي .

و دينامو كييف في مواجهة يوفينتوس في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي بتعليق خالد الحدي .

وأخيرا زينيت يواجه فريق كلوب بروج في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب بيتروفيسكي بتعليق عامر الخوذيري .

إقرأ أيضاً

موعد مباراة مارسيليا وأولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يمنى محمد

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

4 ساعات ago