كورة عالمية

محترفون مصريون ترافقوا في نادي واحد

تقرير: أمل الحلفاوي

انتقل اللاعب المحترف المصري، محمود حسن تريزيجيه، إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي، ليرافق زميله المصري أحمد المحمدي، امتداداً لاحتراف العديد من المصريين في الخارج.

ولم يكن هذا أول ثنائي مصري في الخارج، حيث أنه في الموسم قبل الماضي، قد انضم علي جبر إلى صفوف ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ليرافق صديقه المصري أحمد حجازي.

 

كما التقى مؤمن زكريا، رفيقه المصري، محمد عبدالشافي، في الموسم قبل الماضي، وذلك في نادي أهلي جدة السعودي، ليرحل زكريا، ويأتي عبدالله السعيد في الموسم الماضي، ليرافق عبدالشافي، بالإضافة إلى حسين السيد وأحمد الشيخ، اللذان تواجدا في نادي الإتفاق السعودي.

كما تزامل المصريان، محمد عطوة،و محمود عبدالرازق شيكابالا، في نادي الرائد السعودي، وذلك في الموسم قبل الماضي، فضلاً عن الثلاثي المصري، عصام الحضري،عماد متعب، مصطفى فتحي، الذين تواجدوا في صفوف التعاون السعودي، ضمن منافسات الموسم قبل الماضي.

فيما تواجد كلا من، حسين السيد، وأحمد الشيخ، في صفوف الإتفاق السعودي، في الموسم قبل الماضي، كما زامل رضا الويشي، مواطنه، شريف أشرف، في صفوف فريق جدة السعودي، أحد أندية الدوري الدرجة الثانية.

ولم ينته الأمر عند ذلك، فقد تزامل شريف حازم، و أحمد مجدي، في صفوف الوحدة السعودي، في موسم 2016-2017، بالإضافة إلى حسام غالي و أحمد حسام ميدو، في توتنهام الإنجليزي، وذلك في موسم 2006-2007.

m.koraon

Recent Posts

نتيجة مباراة الشباب والخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الشباب بنظيره نادي الخلود مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

33 دقيقة ago