مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة السعودية وجامايكا الودية

نستعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة السعودية وجامايكا، والتي من المقرر أن تجمع بينهما اليوم السبت الموافق 14 من نوفمير الجاري، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، في مباراة ودية دولية تجمع بين المنتخبين لإعداد اللاعبين فنيًا استعدادًا للبطولات الدولية.

مشاهدة مباراة السعودية وجامايكا بث مباشر

ونتابع المباراة بين السعودية وجامايكا، في مباراة ودية دولية تجمع بين المنتخبين لإعداد اللاعبين فنيًا استعدادًا للبطولات الدولية، حيث يدخل كل منتخب اللقاء وهو يريد الأطمذنان على العناصر الأخيرة من اللاعبين التى سوف يتم الاعتماد عليها في المباريات الرسمية، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري المغربي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يلتقي السعودية وجامايكا في مباراة ودية دولية تجمع بين المنتخبين لإعداد اللاعبين فنيًا استعدادًا للبطولات الدولية، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة وأفضل صوت وصورة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة السعودية وجامايكا وديًا
الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت العراق.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 05:30 مساء بتوقيت المغرب.

تشكيل منتخب السعودية ضد جامايكا

في حراسة المرمى.. محمد الربيعي في خط الدفاع.. علي البليهي،محمد خبراني، سلطان الغنام، أحمد شراحيلي في خط الوسط.. عبدالاله المالكي، أيمن يحيى، محمد كنو، سالم الدوسري، عبدالمجيد الصليهم وفي الهجوم.. صالح الشهري

انتهت مباراة السعودية وجامايكا الودية بفوز المنتخب السعودي بثلاثة اهداف دون رد

أسماء حمدان

Recent Posts

صدمة لسافيتش قبل مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك

تلقى الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط نادي الهلال، صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة فريقه… Read More

3 دقائق ago