ملخص كامل لمباراة الاهلى والوداد دورى ابطال افريقيا

وضع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما فاز على الوداد المغربي بهدفين دون رد في إطار ذهاب نصف نهائي المسابقة.

 

وأقيمت مباراة اليوم في المغرب على ملعب محمد الخامس، لينجح الأهلي في الفوز بهدفين خارج أرضه ويقترب بشدة من التأهل إلى نهائي مسابقة دوري الأبطال منتظرا المتأهل من الزمالك ضد الرجاء.

وخلال لقاء اليوم، استطاع قفشة أن يسجل هدفا مبكرا لصالح الأهلي بعد خطأ فادح من يحيى جبران، مدافع الوداد، والذي لم يحافظ على الكرة لينفرد قفشة الذي يسدد لتسكن الكرة الشباك.

ويهدر إسماعيل حداد لاعب الوداد فرصة هدف مؤكد بعدما انفرد بمرمى الشناوي ثم سدد ولكن تعلو الكرة المرمى ثم يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الوداد، ويهدر بديع أووك ويتصدى محمد الشناوي، ويواصل التألق ليخرج الشوط الأول لصالح الأهلي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد لمس الكرة في يد يحيى جبران، داخل منطقة الجزاء، لينجح علي معلول في تسجيل الهدف الثاني لصالح الأهلي.
ويكثف الوداد من هجماته ولكن دون خطورة على مرمى الشناوي في ظل ضعف هجومي واضح للغاية من لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الوداد المغربي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولي ويكفيه التعادل السلبي فقط للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقي هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

وائل جمعة: ركلة جزاء الوداد أمام الأهلي غير صحيحة

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة النصر السعودي والريان القطري في بطولة آسيا للنخبة

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة الريان القطري نظيره فريق ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة… Read More

3 ساعات ago