موعد مباراة باراجواي وقطر بطولة كوبا أمريكا 2019

تبدأ مباراة باراجواي وقطر Paraguay Vs Qatar يوم الأحد 16 يونيو في بطولة كوبا أمريكا 2019، الجولة الأولى، فى مواجهة قوية بين المنتخبين يستضيفها ملعب ماراكانا فى المجموعة الثانية، وسوف نتابع من خلال التقرير الرياضي لموقع كورة اون تفاصيل ومعلومات المباراة.

 

حيث تستضيف دولة البرازيل منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019 فى الفترة بين 14 يونيو الحالي وحتى 7 يوليو المقبل، وستكون مباراة قوية بين منتخبي باراجواي وقطر على استاد ماراكانا فى المجموعة الثانية يوم الأحد المقبل.

وتُقام البطولة حالياً كل أربع سنوات ولكن بسبب الذكرى السنوية لإنشاء البطولة أقيمت نسخة 2016 كحدث إستثنائي، حيث أقيمت البطولة لأول مرة عام 1916 في الأرجنتين تحت مسمى بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم قبل أن تسمى كوبا أمريكا بدءاً من نسخة 1975.

حيث تقام البطولة بمشاركة 12 منتخبًا هم منتخبات قارة أمريكا الجنوبية الـ10 بجانب منتخبي قطر واليابان، وكان اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية قد قرر في البداية إقامة البطولة بمشاركة عدد 16 منتخبًا، وهذا بمشاركة 10 منتخبات وتوجيه الدعوة لعدد 6 منتخبات من قارات العالم المختلفة.

وأعلن الاتحاد في 16 مارس 2018 مشاركة ثلاث منتخبات من الكونكاكاف وثلاث منتخبات أخرى من قارة آسيا، وقد أعلن قبول منتخب قطر الدعوة وأنه سوف يُشارك في بطولة كوبا أمريكا 2019.

معلومات مباراة باراجواي وقطر

الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2019

المجموعة الثانية
استاد ماراكانا
الأحد 16 يونيو
توقيت القاهرة:  21:00
توقيت السعودية:  22:00

القنوات الناقلة لمباراة باراجواي وقطر
beIN SPORTS HD
beIN SPORTS MAX 3 HD
beIN SPORTS MAX 4 HD

صابرين أحمد

صابرين حكيم .. كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - مقالات عربية متنوعة - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. الدراسة (تخصص كمبيوتر - لغة عربية وإنجليزية- دراسات حرة فى مجالات متنوعة) محررة لدي كورة أون وصباح مصر

Recent Posts

غضب بينيا.. هل يخسر مكانه في برشلونة؟

يعيش الحارس إنياكي بينيا حالة من الاستياء بعد تحرك نادي برشلونة لتعويض غياب الحارس الأساسي… Read More

19 دقيقة ago