موعد مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي والقنوات الناقلة للمواجهة القوية الذي ستجمع بين الطرفين، في منافسات إياب الدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

يستأنف بايرن ميونخ مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمواجهة قد تكون صعبة نسبيا من ناحية مستواها الفني أمام فريق تشيلسي.

ويدخل لاعبي بايرن ميونخ مواجهة تشيلسي بحثا عن خطف بطاقة التأهل إلي الدور الربع النهائي لكي تزداد أماله حول المنافسة علي اللقب.

والأفضلية تذهب إلي لاعبي بايرين ميونخ في مواجهة تشيلسي بعد تفوق البايرن علي تشيلسي في مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شئ علي أرض تشيلسي وبين جماهيره.

ويسعي تشيلسي تعديل نتيجة مواجهة الذهاب وإستعادة الأوضاع بتقليل فارق الأهداف مع البايرن والفوز عليه لتحقيق حلم جماهيره بالصعود إلي الدور التالي من البطولة.

ويحتاج تشيلسي تسجيل أربع أهداف دون إستقبال أي أهداف لضمان الصعود إلي الدور الربع النهائي في دوري الأبطال، ويعتبر تحدي صعب للاعبي الفريق.

موعد مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي علي ملعب أليانز أرينا بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي يوم السبت القادم الموافق 8 من شهر أغسطس، وستنطلق الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في الموسم الحالي

إستطاع بايرن ميونخ إنهاء موسمه في الدوري الألماني بالتتويج باللقب للمره الثامنة علي التوالي في تاريخه، بفارق نقاط كبير عن غريمه التقليدي فريق بوروسيا دورتموند.

ونجح تشيلسي إنهاء مشواره في الدوري الإنجليزي بالمركز الرابع في جدول الترتيب، وضمن المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

هشام عباس

Recent Posts

أنشيلوتي يدخل التاريخ بمباراته رقم 300 مع مدريد

يستعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لخوض مباراته رقم 300 كمدرب… Read More

21 دقيقة ago