كورة عالمية

موعد مباراة توتنهام وأياكس والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

كتب: أنس عبد الغني

يترقب عشاق الكرة الأوروبية موعد مباراة توتنهام وأياكس اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب يوهان كرويف أريبنا.

ويأتي موعد مباراة توتنهام وأياكس اليوم بعدما نجح الفريق الهولندي في وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على توتنهام في الذهاب، بنتيجة 1-0، بينما يطمح توتنهام في تحقيق ريمونتادا في مباراة اليوم بمعقل أياكس.

 

ويعلم رجال بوكيتينو أن مهم مباراتهم أمام أياكس اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة وان الفريق الهولندي استطاع لقصاء كل من ريال مدريد بريمونتادا تاريخية بنتيجة اربع اهداف مقابل هدف على ارض سانتياغو بيرنابيو من منافسات دور ال 16 من منافسات دورى ابطال اوربا ،كما استطاع اياكس امستردام تخطى جحيم ملعب يوفقنتس فى تورينو بالفوز على ارض اليوفى امام جماهيرة لينجح باقصاء يوفنتس من منافسات ربع نهائى دورى ابطال اوربا .

تشكيل مباراة توتنهام وأياكس اليوم

التشكيل المتوقعة لـ توتنهام اليوم

هوجو لوريس – توبي ألديرفيريلد – يان فيرتونخين – داني روز – كيران تريبيير – فيكتور وانياما – كريستيان ايريكسين – موسى سيسوكو – ديلي آلي – هيونج مين سون و لوكاس مورا .

التشكيلة المتوقعة لـ اياكس اليوم

أندري أونانا – ماتياس دي ليخت – دالي بليند – جويل فيلتمان – نيكولاس تاجليافيكو – فرينكي دي يونج – دوني فان دي بيك – لاس شون – حكيم زياش – ديفيد نيريس و دوسان تاديتش .

موعد مباراة توتنهام وأياكس اليوم

وتقام مباراة توتنهام وأياكس اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة وتذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1، بتعليق علي محمد علي وخليل البلوشي.

m.koraon

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

6 ساعات ago