موعد مباراة فرنسا ضد إيرلندا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2023 والقنوات

موعد مباراة فرنسا ضد إيرلندا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2023 والقنوات

سوف يكون ملعب استاد أفيقا في موعد مع واحدة من المباريات النارية المرتقبة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2023، وهي مباراة فرنسا ضد إيرلندا والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات بهذه التصفيات.

ويسعى المنتخب الإيرلندي إلى تحقيق نتيجة إيجابية على حساب الديوك، خاصة أنها سوف تكون أولى مواجهاته في تصفيات اليورو، في مساء اليوم الاثنين الموافق 27 من مارس 2023.

موعد مباراة فرنسا ضد إيرلندا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2023

يحل منتخب فرنسا ضيفًا ثقيًلا على إيرلندا في ثاني مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2023، والمقرر إقامتها على ملعب استاد أفيقا في مساء اليوم الاثنين الموافق 27 من مارس 2023، وتنطلق بالتوقيتات العربية المختلفة، في الساعة:

  • 9.45 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.45 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.45 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.45 مساءًا بتوقيت المملكة المغربية ودولتي تونس والجزائر.

ما هي نتيجة منتخب فرنسا في الجولة الأولى من تصفيات اليورو 2023؟

والجدير بالذكر أن منتخب فرنسا قد خاض مواجهة نارية في منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات بتصفيات اليورو 2023، والتي كانت أمام هولندا. إلا أن الديوك قد نجحوا في سحق الطاحونات الهولندية برباعية نظيفة.

مباراة فرنسا ضد إيرلندا
مباراة فرنسا ضد إيرلندا

ما هو جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الاولى من تصفيات اليورو 2023؟

وبسبب النتيجة الكبيرة التي حققها المنتخب الفرنسي في الجولة الأولى من دوري المجموعات بتصفيات اليورو 2023. فإنه يحتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط.

وعلى الرغم من تساوي منتخب اليونان صاحب الوصافة في عدد النقاط مع الديوك. إلا أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف. بينما يأتي منتخب إيرلندا في المركز الثالث بدون رصيد، ولكنه لم يلعب أي لقاء حتى الآن.

وهذا على عكس كل من هولندا وجبل طارق، اللذان تلقى الهزيمة في الجولة الأولى، مما جعل رصيدهما خالي من النقاط، إلا أن جبل طارق يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن الطاحونات الهولندية.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إيرلندا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2023

بالرغم من عدم إعلان مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عن القناة الناقلة لمباراة فرنسا ضد إيرلندا في منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس امم أوروبا 2023، إلا أنه من المنتظر أن يتم إذاعة هذا اللقاء عبر باقة البريميوم، وبالتحديد عبر:

  1. “beIN Sports 1 HD Premium”.

ما هي نتيجة آخر مواجهة جمعت بين فرنسا وإيرلندا قبل لقاء اليوم الاثنين 2023-3-27؟

لم يلتقي المنتخب الفرنسي مع إيرلندا منذ عام 2018، عندما تقابل في إحدى المباريات الودية الدولية، والتي نجح الديوك في الانتصار فيها، بنتيجة هدفين نظيفين.

مباراة فرنسا ضد إيرلندا
مباراة فرنسا ضد إيرلندا

ما هو تاريخ المواجهات بين فرنسا وإيرلندا قبل مواجهة اليوم الاثنين 2023-3-27؟

والجدير بالذكر أن المنتخبين قد تقابلا على مدار التاريخ في 17 مواجهة، والتي فاز الديوك في 8 مواجهات منها. بينما فاز المنتخب الإيرلندي في 4 مباريات، وانتهت 5 لقاءات بالتعادل.

إغلاق