كورة عالمية

موعد مباراة هولندا وروسيا البيضاء التصفيات المؤهلة ليورو 2020

تبدأ مباراة هولندا وروسيا البيضاء التصفيات المؤهلة ليوريو 2020 يوم الخميس الموافق 21 مارس فى المجموعة الثالثة، ويتم إقامة المباراة على ملعب فينورد، وسوف نستعرض من خلال موقع موقع كورة أون تفاصيل المباراة.

 

وتكون المباراة قوية بين منتخبي هولندا وروسيا البيضاء، فى المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة ليوريو 2020، ويسعى فيها كلاً من المنتخبين للفوز فى مباراة الذهاب التى ستقام يوم الخميس 21 مارس على ملعب فينورد.

وقد تم تقسيم المنتخبات إلى عشر مجموعات ويتأهل منها صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة مع نهاية المنافسات المقررة بين مارس ونوفمبر 2019، إلى النهائيات التي تقام في 12 دولة أوروبية بمشاركة 24 منتخبا. وتبدأ التصفيات المؤهلة إلى اليورو يوم الخميس 21 مارس 2019، على أن تُقام المباراة الافتتاحية للمسابقة يوم 12 يونيو 2020 على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

معلومات مباراة هولندا وروسيا البيضاء

التصفيات المؤهلة ليوريو 2020

الخميس 21 مارس

ملعب فينورد

المجموعة الثالثة

توقيت القاهرة: 21:45

توقيت السعودية:  22:45

قنوات بى ان سبورت الرياضية

صابرين أحمد

صابرين حكيم .. كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - مقالات عربية متنوعة - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. الدراسة (تخصص كمبيوتر - لغة عربية وإنجليزية- دراسات حرة فى مجالات متنوعة) محررة لدي كورة أون وصباح مصر

Recent Posts

مانشستر سيتي ضد فولهام.. التقديم وآخر الأخبار، تذاكر المباراة، والتوقعات

يستضيف عملاق البريميرليج مانشستر سيتي، فريق فولهام الواعد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة السابعة… Read More

36 دقيقة ago