كورة عربية

ادارة الشباب تعلن توقف المفاوضات مع عبدالله الخيبري

اعلنت ادارة الشباب السعودى عن ايقاف المفاوضات مع اللاعب عبدالله الخيبري، واكدت ان اللاعب لايوجد لديه رغبة في البقاء مع فريق الشباب.

 

وقد نشرت ادارة الشباب من خلال الحساب الرسمي للنادى على شبكات الانترنت بيان توضح فيه مايحدث للجماهير وتؤكد عدم رغبة اللاعب فى الاستمرار مع الفريق وشرحت فى البيان جميع المحاولات التى قامت بها مع وكيل اللاعب

واعلن نادى الشباب فى البيان قائلا “تؤكد إدارة نادي الشباب توقف مفاوضتها مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالله الخيبري وذلك بعد ان استنفذت كافة السبل في إقناع اللاعب حيث تم التفاوض معه ومع الوسيط المفوض من قبله جراح الظفيري”.

أضاف البيان ايضا،”تم رفض كافة العروض المقدمة من الإدارة التي لم تلمس خلال المفاوضات رغبة اللاعب في البقاء في صفوف الفريق، خصوصاً بعد أن قبلت بعرض اللاعب النهائي ووافقت على كافة الشروط، قبل أن يعود اللاعب ويرفض العرض المقدم من قبله”.

ثم استكمل نادى الشباب فى البيان “عليه فإن إدارة النادي تعلن توقف المفاوضات مع اللاعب، كما نؤكد أن اللاعب أصبح خارج حساباتنا الفنية ولن يتم الاعتماد عليه في الفريق الأول خلال المدة المتبقية من عقده”.

وفى ختام البيان اكد “كما تم الطلب من وسيطه المعتمد أن يزود النادي بأي عرض رسمي لانتقاله خلال فترة الانتقالات الحالية وذلك حرصا على مصالح النادي التي دائماً هي فوق كل اعتبار”.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

صلاح يودع فتحي برسالة مؤثرة

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تقديره لزميله السابق في منتخب مصر، أحمد فتحي، بعد… Read More

8 دقائق ago