بعد التعديل تعرف علي مباريات أول أيام الجولة ال11 للدوري الكويتي

بعد التعديل تعرف علي مباريات أول أيام الجولة ال11 للدوري الكويتي

أعلن الإتحاد الكويتي لكرة القدم علي حسابه بموقع تويتر تعديل مواعيد الأسبوع ال11 من الدوري الكويتي والتي كان مقرر لها اليوم الأحد، لتبدأ المنافسات وفقاً للتعديلات يوم الإثنين وتستمر حتي الأربعاء 21 أبريل.

 

المباريات الافتتاحية للجولة

وفقاً للمواعيد الجديدة تبدأ الجولة يوم الإثنين 19 أبريل 2021، عندما يلتقي فريق خيطان نظيره الفحيحيل علي ملعب ناصر العصيمي، فالخيطان الذي ذاق طعم الإنتصار الجولة الماضية عندما هزم الساحل بهدفين نظيفين، ويتذيل الخيطان الدوري الكويتي برصيد 6 نقاط جمعهم من فوز وحيد أمام الساحل وتعادل في 3 مباريات بينما هُزم في 6 مباريات.

في حين يحتل الفحيحيل الذي لا يختلف أمره كثيراً عن خيطان فهو يقع في الترتيب التاسع –قبل الأخير- بنفس نقاط الرصيد ونفس عدد الانتصارات والهزائم والتعادلات ولكن يزيد الفحيحيل عن الخيطان برصيد الأهداف.

وفي اليوم الأول للجولة أيضاً، يستضيف نادي الكويت فريق الساحل علي ملعبه ،ويدخل الكويت المباراة في الترتيب الرابع برصيد 17 نقطة، جمعها من فوزه في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة بينما تعادل في 5 مواجهات، في مقابل نادي الساحل الذي يأتي سابعاً برصيد 8 نقاط حصل عليها من الفوز في مبارتين وتعادل في مبارتين في حين خسر في 6 مرات.

إقرا أيضًا:

الإتحاد الكويتي لكرة القدم يعدل مواعيد الجولة الحادية عشر

إغلاق