كورة عربية

ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني

بعد أن إنتهت منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري البحريني ” دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني” يوم الجمعة الماضي، وأيضاً بعد أن إنتهاء مباراة اليوم المؤجلة من الجولة الأولي، يستعرض كورة أون ترتيب جدول الدوري.

 

1/ يعتلي المركز الأول، فريق الحد برصيد 28 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 9 مواجهات والتعادل في مباراة واحدة و الهزيمة في لقاء آخر.

2/ يأتي بالمركز الثاني فريق المحرق، برصيد 26 نقطة، قد حصدها المحرق من خلال تحقيق الفوز في 8 مباريات و تعادل في مباراتين و خسر في مباراة واحدة.

3/ صاحب المركز الثالث، فريق الرفاع الشرقي، برصيد 20 نقطة، من فوز 6 مباريات و تعادل في مباراتين و خسر في 3 مباريات.

4/ ليحصد المركز الرابع، فريق الرفاع البحريني، برصيد 19 نقطة، من خلال فوز 6 مباريات و تعادل في مباراة واحدة، وهزيمة 4 مباريات.

5/ ويحصد المركز الخامس، فريق النجمة، برصيد 15 نقطة حصدها في الفوز في 4 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في 4 لقاءات.

6/ يتواجد فريق المنامة بالمركز السادس، برصيد 15 نقطة حصدها في الفوز في 3 مباريات و تعادل في 6 مواجهات والخسارة في مباراتين.

7/ بينما يحصد المركز السابع، فريق الأهلي البحريني، برصيد 11 نقطة، من خلال الفوز في 3 لقاءات و خسر في 6 مباريات و تعادل في مباراتين.

8/ ويأتي المركز الثامن، ويكون من نصيب فريق البسيتين، برصيد 8 نقاط، وقد حصدها من خلال الفوز في مباراتين و خسر في 7 مواجهات و تعادل في مباراتين.

9/ والمركز التاسع والقبل الأخير، يكون من نصيب فريق الشباب، جامعاً في رصيده 7 نقاط، من الفوز في مباراتين وتعادل وحيد وهزيمة في 8 مباريات.

10/ و يتذيل جدول مسابقة الدوري، بالمركز العاشر، فريق الحالة، بخمس نقاط، من فوز وحيد وتعادل مباراتين والخسارة في 8 لقاءات.

إقرأ أيضاً

التعادل الإيجابي يفرض سيطرته علي مباراة الرفاع والمحرق

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

6 ساعات ago