كورة عربية

جوميز: مباراة الرجاء صعبة ونسعى لحسم الصعود غدا

تحدث المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي الفرنسي ديديه جوميز خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخاص بمباراة الغد بين الإسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي البطولة العربية .

 

وقد شهد المؤتمر الصحفي حضور كلا من المدير الفني للإسماعيلي ديديه جوميز بجانب محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي وصبري المنياوي مدير الكرة .

وقال جوميز خلال المؤتمر الصحفي مواجهة الرجاء المغربي مهمة وصعبة للغاية، وأنه يضمن أن جميع اللاعبين سيتحلو بالروح القتالية والرجولة من أجل الفوز واسعاد الجماهير غدا .

وتابع جوميز حديثه مشيرا إلى ان فريق الرجاء يعانى من غيابات مثل الإسماعيلي وأنه حرص على دراستهم جيدا، وطالب اللاعبين بأهمية حسم الصعود من مواجهة الذهاب .

وأضاف مدرب الإسماعيلي ان خسارة أمام الزمالك كان بها بعض الأخطاء لن تتكرر ، وان الإسماعيلي لعب شوط اول جيد أمام الزمالك لكن الشوط الثاني كان به بعض الاخطاء .

وعن اللاعب محمد الشامي وإضاعته للفرص أكد جوميز انه لاعب جيد جدا، ويرى أنه موهوب ويمتلك قدرات فنية وبدنية مميزة ، ينقصه فقط اللمسة الأخيرة التى يسعى لحلها من أجل هز الشباك وتجنب اهدار الفرص السهلة.

يمنى محمد

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

4 ساعات ago