حكيم زياش في مفاوضات للانتقال إلى الدوري القطري

حكيم زياش في مفاوضات للانتقال إلى الدوري القطري

ارتبط مؤخرا اسم الدولي المغربي حكيم زياش، بالانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري خلال الصيف الجاري، وذلك في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن ناديه غلطة سراي التركي.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن وكيل أعمال زياش قد سافر إلى الدوحة من أجل الاستماع إلى عروض من أندية قطرية عديدة تسعى للتعاقد مع  المغربي، مشيرًا إلى أن الغرافة يعد واحدًا من هذه الأندية.

وأشار أيضًا إلى أن حكيم زياش لن يتردد في فسخ تعاقده مع غلطة سراي في حال التوصل لاتفاق مع أحد الأندية القطرية، وقد يكون الدوري القطري وجهته الجديدة، في الفترة المقبلة.

 

الغرافة يسعى للتعاقد مع المغربي حكيم زياش

يحاول نادي الغرافة التعاقد مع لاعب جديد لقيادة خط هجومه، في ظل عدم توصله لاتفاق نهائي مع الجزائري ياسين براهيمي، نجمه الأول خلال الموسم الماضي.

قد يكون التعاقد مع زياش مناسبًا لنادي الغرافة في الوقت الحالي، ليكون النجم الأول للفريق خلال الموسم الجاري، نظرًا للخبرة الكبيرة التي يمتلكها، وإمكانياته العالية التي تعطي للفريق قوة كبيرة في الخط الهجومي.

 

ويشارك زياش حاليًا في معسكر المنتخب المغربي بالرباط ، للمشاركة في مباراتي الغابون وليسوتو يومي 6 و9 سبتمبر الجاري على الترتيب، ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 التي يحتضنها المغرب.

اقرأ ايضاً

نتائج مباريات كأس التميز المغربي ليوم الثلاثاء 

إغلاق