عودة الإثارة لـ الدوري القطري بعد نهاية التوقف الدولي

عودة الإثارة لـ الدوري القطري بعد نهاية التوقف الدولي

تستأنف من جديد منافسات الدوري القطري، بإقامة مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم القطري.

وتبدأ مباريات الجولة الرابعة، غداً الجمعة 13 سبتمبر، وتنتهي السبت 14 سبتمبر 2024، حيث ستكون البداية بـ3 مواجهات تجمع الريان مع الشحانية، والغرافة مع الشمال والسد مع أم صلال.

وتستكمل المواجهات بـ3 لقاءات في اليوم التالي حينما يلتقي قطر مع الأهلي والعربي مع الخور والوكرة مع الدحيل.

مباراة الريان والشحانية

يتطلع الريان صاحب المركز الثامن برصيد 3 نقاط، الى تصحيح المسار وتدارك الأخطاء التي شهدها خلال الجولتين الثانية والثالثة، وذلك عندما يلاقي الشحانية صاحب المركز قبل الاخير بنقطتين والذي خسر من الوكرة في الجولة الثالثة، وستكون هذه المواجهة فرصة للجهاز الفني لفريق الريان بقيادة السويدي بويا اسباغي من اجل العودة لمسار الانتصارات وايجاد التوازن اللازم لفريقه.

مباراة الغرافة والشمال

يدخل فريق الغرافة والشمال مباراة في الجولة الرابعة بطموح مشترك، حيث يبحث كل فريق عن الفوز والنقاط الثلاث، حيث يأمل الفريق الغرفاوي المتواجد في المركز الخامس برصيد 4 نقاط في مواصلة الانتصارات بعد فوزه على الريان في الجولة الماضية بهدفين لهدف، والاستعداد بأفضل صورة ممكنة، في المقابل يطمح فريق الشمال سادس الترتيب بثلاث نقاط، للعودة الى سكة الانتصارات بعد خسارتيه في الجولتين الماضيتين امام ام صلال والقطراوي.

مباراة السد وأم صلال

سيكون السد امام اختبار قوي لقدراته امام ام صلال عندما يلتقيان مساء الجمعة، ويأمل الزعيم المتواجد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط في تحقيق الفوز والوصول للنقطة التاسعة، حيث سيكون أم صلال حريصا على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية وهو ما يعزز التوقعات بمواجهة قوية من الجانبين.

مباراة قطر والأهلي

سيكون القطراوي صاحب المركز التاسع برصيد 3 نقاط، أمام تحد من العيار الثقيل عندما يلاقي نادي العميد الاهلاوي وصيف جدول الترتيب برصيد 7 نقاط والذي لم يذق الى الآن طعم الخسارة.

الفريقان يخوضان هذه المواجهة المرتقبة برغبة كبيرة في تحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث من أجل مواصلة التقدم بجدول الترتيب بصفة مبكرة.

مباراة العربي والخور

سيكون الفوز الأول هو العنوان الأبرز لهذه المواجهة التي ستجمع العربي مع فرسان الخور على استاد الثمامة، في ثاني أيام الجولة الرابعة، حيث يطمح كلا الفريقين الى تذوق طعم الانتصارات، حيث تعادل العربي صاحب المركز الاخير برصيد نقطتين مع الشحانية بدون أهداف، ثم مع الوكرة بهدف لكل منهما، قبل الخسارة أمام السد بخماسية نظيفة، بينما تعادل الخور صاحب المركز العاشر بنفس الرصيد سلبياً أمام الغرافة، وبنفس النتيجة أمام الشحانية قبل الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف.

مباراة الوكرة والدحيل

يختتم فريق الوكرة والدحيل مواجهات الجولة الرابعة بقمة الدوري القطري، حيث يدخل الفريقان هذا اللقاء بمعنويات عالية بعد انتصار كل منهما في الأسبوع الثالث، حيث تمكن الوكرة صاحب المركز الرابع بـ5 نقاط من الفوز على الشحانية بهدف دون رد، ويطمح الدحيل صاحب العلامة الكاملة لتحقيق رابع انتصاراته والوصول الى النقطة 12.

أقرأ أيضاً

عودة منافسات كرة القدم: صدامات نارية وتجديدات دراماتيكية

 

إغلاق