مباريات اليوم الثاني للجولة الحادية عشر للدوري الكويتي

مباريات اليوم الثاني للجولة الحادية عشر للدوري الكويتي

يشهد ملعب محمد الحمد بالعاصمة الكويت وملعب نادي الخيطان، مواجهات اليوم الثاني والأخير للأسبوع الحادي عشر لدوري stc الكويتي لكرة القدم، حيث يواجه القادسية نظيره النصر، في مقابل يستضيف الخيطان علي ملعبه فريق الفحيحيل وكلاهما يخوضان اللقاء يوم الاثنين في تمام التاسعة مساءًا.

 

تفاصيل المباريات الختامية للجولة

فالقادسية الذي يقع في الترتيب الثاني للدوري الكويتي ويسعى بقوة للحفاظ علي لقب الوصافة حتي نهاية المسابقة يبلغ رصيد نقاطه ٢١ نقطة حيث لعب الفريق ١٠ مباريات فاز في ٦ منها وتعادل في ٣ بينما تعثر خاسراً في مباراة واحدة، بينما نادي النصر يقع في المرتبة الخامسة برصيد ١٥ نقطة جمعها من خوضه ١٠ مباريات فاز في ٤ وخسر في ٣ وتعادل في ٣ أيضاً، ويسعى النصر وبقوة عبر مباراة بعد غد الاثنين تحسين موقفه والوصول للمربع الذهبي في جدول الموسم الحالي.

وفي التوقيت ذاته ولكن علي ملعب نادي الخيطان يستضيف الفريق نادي الفحيحيل في مباراة هامة ومصيرية لكليهما، فالخيطان متذيل الدوري برصيد ٦ نقاط لعب ١٠ مباريات، فاز في مباراة وحيدة وتعادل في ٣ بينما خسر في ٦ مباريات، يسعي للفوز في مقابل تحسين ترتيبه خشية الهبوط لدوري الدرجة الثانية. فالأمر لا يختلف كثيراً عن نادي الفحيحيل الذي هُزم بثلاثية مؤخراً من القادسية فهو يحتل الترتيب التاسع برصيد ٦ نقاط أيضاً، حيث هُزم الفريق في ٦ مباريات وفاز في مباراة واحدة وحالفه التعادل في ٣ مواجهات.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة الشرطة العراقي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

إغلاق