مباريات اليوم الثاني للجولة ال11 عقب تعديلها من الإتحاد الكويتي

مباريات اليوم الثاني للجولة ال11 عقب تعديلها من الإتحاد الكويتي

يستعرض كورة أون المواعيد الجديدة التي أعلن عنها الإتحاد الكويتي لكرة القدم لمنافسات الجولة ال11 من الدوري الكويتي، تلك الجولة التي كان مقرر لها اليوم الأحد قرر الإتحاد تعديل مواعيدها لتبدأ يوم غد الإثنين 19أبريل 2021.

 

مباريات ثاني أيام الجولة

ثاني أيام الجولة التي تبدأ بعد غد الثلاثاء 20أبريل تبدأ عندما يستضيف الشباب علي ملعبه فريق السالمية، يعتبر هذا اللقاء السادس للفريقين هذا الموسم،حيث سبق والتقوا خمس مرات انتصر الشباب مرتين وأيضاً السالمية مرتين، في حين تعادل الفريقان مرة واحدة.
السالمية الذي هُزم الجولة الماضية من كاظمة يحتل الترتيب السادس برصيد 12 نقطة في مقابل الشباب الذي تعادل إيجابياً الجولة العاشرة مع النصر إيجابياً بهدف لكل منهما حيث يقع ثامناً برصيد 8 نقاط حصل عليها من فوزين وتعادلين في مقابل 6 هزائم.

وفي التوقيت ذاته يشهد ملعب الصداقة والسلام مواجهة من نوع أخرلفريقين حالفهم الحظ بالإنتصار الجولة الماضية، فيلتقي كاظمة مع العربي، فالعربي متصدر الدوري الكويتي حتي الأن برصيد 26 نقطة حصل عليها من الفوز في 8 مباريات أخرها الثلاثاء الماضي علي الكويت بهدف نظيف،مقابل التعادل في مبارتين وعدم الخسارة نهائياً، وكاظمة الذي يقع ثالثاً بترتيب 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والهزيمة في مبارتين والتعادل في 3 مواجهات.

إقرا أيضًا:

الإتحاد الكويتي لكرة القدم يعدل مواعيد الجولة الحادية عشر

إغلاق