مدرب الخور: مباراة السد مهمة لاسترجاع النقاط المفتقدة

مدرب الخور: مباراة السد مهمة لاسترجاع النقاط المفتقدة

اكد المدير الفني لفريق الخور عمرو نجحي،ان مباراة السد المؤجلة من الاسبوع ال٧، مهمة للغاية لأن كل المباريات في المرحلة المتبقية من عمر بطولة الدوري لها أهمية خاصة لتعويض ما فات وما فقده الفريق من نقاط.

وقال، هذه المباراة مؤجلة ومن الممكن ان نحصد فيها نقاط تبعدنا عن المنافسين على المراكز المتأخرة وتضيف لنا ولو نقطة تكون مهمة.

واشار “استراتيجيتنا تعتمد على الحصول على أي نقاط من أي منافس نواجهه حتى لو كان السد وأي فريق من فرق المقدمة لأن كل نقطة لها أهميتها وثمنها في عمر بطولة الدوري، وفي رأيي ان المباريات المتبقية كلها نهائيات ولا تقبل خسارة أي نقاط جديدة وتفكيرنا كيف نخرج بأكبر قدر من الاستفادة بنقاط جديدة تضاف الى رصيدنا”.

وأكمل، التفكير في الحصول على النقاط من المنافسين المباشرين لنا فقط أمر خاطئ لأنه ممكن نفقدها وفي هذه الحالة يكون الأمر مثل اللعب بالنار وبالتالي فهو أمر مرفوض ولابد ان نعمل الصواب وهو المنافسة على النقاط من أي فريق نواجهه.

وانهى، إنني كمدرب أتعامل مع اللاعبين الموجودين كمجموعة وأعتقد ان الخور جاهز للقاء السد بالمجموعة الموجودة وثقتي فيها كبيرة لأنني أتعامل مع الفريق كوحدة واحدة.

إغلاق