مواعيد مباريات الجولة الثامنة في الدوري الكويتي

مواعيد مباريات الجولة الثامنة في الدوري الكويتي

تنطلق صافرة الجولة الثامنة من بطولة الدورى الكويتي الممتاز لموسم 2021/2022، مساء بعد غدا الثلاثاء، حيث تستكمل حتى مساء يوم الخميس المقبل.

ومن المنتظر مواجهه كلا من فريقي، اليرموك مع العربي، كاظمة ضد القادسية، الفحيحيل امام السالمية، النصر ضد التضامن، الشباب امام الكويت.

وننشر من خلال “كورة أون” مواعيد مباريات الجولة الثامنة في الدوري الكويتي كالتالى:

مباريات يوم الثلاثاء:

تقام مباراة واحدة تجمع بين كلا من فريقي كاظمة مع ضيفة القادسية، فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه الرابعة وخمسة وثلاثون دقيقة، على ملعب استاد الصداقة والسلام.

مباريات يوم الاربعاء:

المباراة الاولى، يستضيف فريق الفحيحيل نظيرة السالمية فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه الرابعة وخمسة وثلاثون دقيقة مساء على ملعب استاد على صباح السالم.

المباراة الثانية، يستضيف فريق النصر نظيرة التضامن فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السابعة الا عشر دقائق مساء على ملعب استاد على صباح السالم.

مباريات يوم الخميس:

المباراة الاولى، يستضيف فريق اليرموك نظيرة العربي فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه الرابعة وخمسة وثلاثون دقيقه مساء على ملعب استاد عبد الله الخليفة الصباح.

المباراة الثانية، يستضيف فريق الشباب نظيرة الكويت فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السابعة الا عشر دقائق مساء على ملعب استاد نادى الشباب .

اقرأ ايضا

مواعيد مباريات الجولة السادسة في الدوري الكويتي

إغلاق