كورة عربية

مواعيد مباريات الجولة السادسة في الدوري الكويتي

تنطلق صافرة الجولة السادسة من بطولة الدورى الكويتي الممتاز لموسم 2021/2022، مساء غدا الجمعه، تستكمل حتى مساء يوم الاحد المقبل.

ومن المنتظر مواجهه كلا من فريقي، النصر ضد العربي، اليرموك مع الشباب، الفحيحيل امام التضامن، السالمية مع القادسية، كاظمة ضد الكويت.

وننشر من خلال “كورة أون” مواعيد مباريات الجولة السادسة في الدوري الكويتي كالتالى:

مباريات يوم الجمعه:

المباراة الاولى، يستضيف فريق النصر نظيرة اليرموك فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه الثالثة وخمس دقائق مساء على ملعب استاد على صباح السالم.

المباراة الثانية، يستضيف فريق اليرموك نظيرة الشباب فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السادسة الا ثلث مساء على ملعب استاد عبد الله الخليفة الصباح.

مباريات يوم السبت:

تقام مباراة واحدة تجمع بين كلا من فريقي الفحيحيل مع ضيفة التضامن، فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السادسة الإ ربع، على ملعب استاد نادى الشباب.

مباريات يوم الاحد:

المباراة الاولى، يستضيف فريق السالمية نظيرة القادسية فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه الثالثة وخمس دقائق مساء على ملعب استاد ثامر.

المباراة الثانية، يستضيف فريق كاظمة نظيرة الكويت فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السادسة الا ثلث مساء على ملعب استاد نادى الصداقة والسلام .

اقرأ ايضا

مواعيد مباريات الجولة السادسة فى الدوري الكويتي

امنيه العطار

Recent Posts

ديربي الشغب: تعادل قاتل بين أتلتيكو والريال

أتلتيكو مدريد ينتزع التعادل في اللحظات الأخيرة انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد بالتعادل 1-1،… Read More

11 دقيقة ago