كورة عربية

مواعيد مباريات اليوم السبت 28-12-2019 في دوري الخليج العربي الدوري الإماراتي

تقام اليوم السبت 28-12-2019 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020 ، نستعرض أبرزها في منافسات الجولة الحادي عشر بالدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي“.

مباراة “النصر – الفجيرة” في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، و الساعة مساءً بتوقيت أبوظبي ، و التي يستضيفها ستاد مكتوم بن رشيد آل مكتوم.

يحتل فريق النصر المركز الخامس برصيد 17 نقطة فاز فى 5 مباريات و تعادل في مباراتين و خسر في 3 مباريات ، و يأتي نظيره فريق الفجيرة بالمركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط جمعها في الفوز في 3 مباريات و خسر في 7 مباريات.

مباراة “خورفكان – الوصل” في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، و الساعة مساءً بتوقيت أبوظبي ،علي إستاد نادي اتحاد كلباء.

يحتل فريق خورفكان المركز الرابع عشر و الاخير برصيد 4 نقاط جمعها في تعادل 4 مباريات و خسر 6 مباريات.

مباراة “بني ياس – الجزيرة” في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، و الساعة مساءً بتوقيت أبوظبي ، يستضيفها إستاد بني ياس.

يأتي فريق بني ياس بالمركز العاشر بجدول المسابقة برصيد 11 نقطة جمعها في الفوز في مباراتين و خسر في 3 مباريات و تعادل في 5 مباريات ، و يأتي نظيره فريق الجزيرة بالمركز الثالث برصيد 20 نقطة جمعها بعد الفوز في مبارياته ال 6 و التعادل في مباراتين و خسر في مباراتين آخرين.

مباراة” شباب الأهلي – اتحاد كلباء” في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة الثامنة و النصف بتوقيت أبوظبي علي إستاد آل راشد.

يتمركز شباب الأهلي في ترتيب المسابقة بالمركز الثاني برصيد 23 نقطة جمعها في الفوز في مبارياته ال 6 و التعادل في مباراتين و خسر في مباراة واحدة ، و يأتي نظيره إتحاد كلباء بالمركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط فاز في 3 مباريات و خسر في 6 مباريات و تعادل في مباراة.

مباراة “الوحدة – العين” في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة الثامنة و النصف بتوقيت أبوظبي و التي يستضيفها إستاد حمدان بن زايد آل نهيان.

يحتل فريق الوحدة المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات و تعادل في مباراتين و خسر في 4 مباريات ، و يأتي نظيره فريق العين بالمركز الرابع برصيد 18 نقطة جمعها في الفوز في 5 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في مباراتين.

تنقلها لكم قنوات ” أبو ظبي الرياضية – دبي الرياضية – الشارقة الرياضية” مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

4 ساعات ago