مواعيد مباريات كأس التميز المغربي 2024

مواعيد مباريات كأس التميز المغربي 2024

انطلاق كأس التميز المغربي، يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، وهي منافسة رسمية منظمة تحت إشراف العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

ستقام هذه المسابقة بشكل أساسي، خلال فترة إيقاف البطولة الاحترافية، كما سيتعين على الأندية استخدام نفس الطاقم الفني الذي يستخدمه كبار السن، ما لم تقرر العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية خلاف ذلك ووفقاً لتقديرها.

مواعيد مباريات اليوم

تأتي مواعيد مباريات اليوم في كأس التميز المغربي 2024، علي النحو التالي:

المباراة الأولي تجمع بين نادي أولمبيك ونادي حسنية أكادير،يوم الثلاثاء 3 أغسطس، علي استاد  ملعب أحمد فانا، ستقام في تمام الساعة الخامسة عصراً.

أما المباراة الثانية يواجة نادي الجيش الملكي نظيره نادي اتحاد يعقوب المنصور، علي استاد البلدي (القنيطرة)، تقام في تمام الساعة السادسة مساءً.

وفي المباراة الثالثة في نفس توقيت المباراة الثانية، ويلتقي نادي الوداد الرياضي نظيره نادي شباب المسيرة، وتقام المباراة علي استاد العربي الزاولي (الدار البيضاء).

وفي المباراة الرابعة يستضيف نادي المغرب التطواني نظيره نادي أوليمبيك خريبكة، علي استاد سانية الرمل ( تطوان )، في تمام الساعة الثامنة مساءً،

والمباراة الخامسة تقام علي استاد الأب جيكو ( الدار البيضاء ) بين نادي الراسينغ البيضاوي ونادي اتحاد تواركة، في نفس توقيت المباراة الرابعة.

أما المباراة السادسة والأخيرة تقام علي استاد البلدي ( البركان ) بين نادي الشباب السالمي ونادي الكوكب المراكشي، بنفس توقيت المباراة الرابعة والخامسة.

19:00 أولمبيك الدشيرة × حسنية أكادير
20:00 الجيش الملكي × إتحاد يعقوب المنصور
20:00 الوداد الرياضي × شباب المسيرة
22:00 المغرب التطواني × أولمبيك خريبكة
22:00 الراسينغ الرياضي × الإتحاد الرياضي التوركي
22:00 نهضة بركان × وداد فاس
22:00 شباب السوالم الرياضي × الكوكب المراكشي

أقرأ ايضاً

3 جلطات.. تعرف على آخر تطورات الأزمة الصحية لـ إيهاب جلال 

إغلاق