موعد مباراة الريان والوكرة في دوري نجوم قطر

موعد مباراة الريان والوكرة في دوري نجوم قطر

تستعد جماهير كرة القدم العربية لمتابعة مواجهة قوية نجمع بين نادي الريان ونادي الوكرة ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري نجوم القطري لموسم 2024/2025، وهنا سوف نتعرف من خلال هذا المقال علي موعد مباراة الريان والوكرة، بالإضافة إلي تفاصيل أخري خاصة باللقاء.

موعد مباراة الريان والوكرة في دوري نجوم قطر

يستضيف الريان نظيره نادي الوكرة على استاد أحمد بن علي، يوم الأحد المقبل الموافق 22 سبتمبر 2024، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من دوري نجوم قطر 2024- 2025.

أهمية المباراة لدي الفريقين

المنافسة ستكون قوية بين فريقين لهما نفس الهدف وهو  تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، والمنافسة على التواجد في المراكز المتقدمة بجدول الترتيب بدوري نجوم قطر2024/2025.

حيث أن فارق النقطة بينهما في الترتيب سيزيد من قوة الإثارة من أجل تحقيق الانتصار.

أداء الفريقين في الجولات السابقة

حقق الريان الفوز في الأسبوع الرابع على حساب نادي  الشحانية بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبعدها خاض أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024/2025 أمام الهلال السعودي، وخسرها الريان بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة كانت مباراة قوية قدم خلالها الريان مستوى جيد لكنه لم يستغل الفرص التي أتيحت له.

أما نادي الوكرة قد خسر في أمام الدحيل بهدفين دون رد في الجولة الرابعة، ثم خاض أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا 2 أمام فريق تراكتور الإيراني ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى، وخسرها الوكرة بثلاثة أهداف دون رد.

أقرأ أيضاً

الأهلي يستعيد لاعبه المصاب قبل صدام جورماهيا الكيني 

 

 

إغلاق