موعد مباراة العراق والإمارات خليجي 24 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق والإمارات خليجي 24 والقنوات الناقلة

يخوض منتخب العراق مباراة من العيارب الثقيل أمام نظيره المنتخب الإماراتي، وذلك يوم الجمعة الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” .

 

وتقام المباراة على  ملعب خليفة الدولي، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءُا بتوقيت القاهرة، وفي الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام السادسة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

وتذاع أحداث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الرسمي للبطولة، هذا بالإضافة إلى قنوات العراقية الرياضية، والكأس الرياضية، و دبي الرياضية.

يدخل منتخب العراق هذه المباراة قادمًا من فوز مهم على مستضيف البطولة منتخب قطر، في الجولة الأولي بهدفين مقابل هدف، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 3 نقاط متساويًا مع منافسه في هذه المباراة منتخب الإمارات الذى يتصدر بفارق الأهداف.

على الجانب الأخر، تمكن المنتخب الإماراتي من تحقيق الفوز في افتتاح البطولة أيضًا أمام منتخب اليمن بثلاثية نظيفة، مكنته من احتلال صدارة المجموعة الأولي، ويسعي خلال هذا اللقاء إلى الفوز واستكمال الإنتصارات للتأهل لدور النصف النهائي للبطولة.

موعد مباراة العراق والإمارات..

16:30 بتوقيت مصر

17:30  بتوقيت السعودية

18:30 بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات..

KSA SPORTS HD

beIN SPOTS HD

أبو ظبي الرياضية

الشارقة الرياضية

دبي الرياضية

الكأس الرياضية

العراقية الرياضية

إغلاق