كورة عربية

نتائج مباريات اليوم الخميس الجولة ال١٣ دوري الخليج العربي

انطلقت أربعة مباريات اليوم الخميس الموافق ٢٤ يناير، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي، الاولي بين فريقي خورفكان والعين، والثانية بين الوصل واتحاد كلباء، والثالثه بين عجمان والجزيرة، والرابعة بين النصر وبني ياس.

 

بدأت المباراة الاولي بين فريقي خورفكان والعين هلي ملعب خالد بن محمد، وانتهت بثلاثية لزعيم دون رد، وبهذة النتيجة استصعب مشوار خورفكان صاحب المركز الاخير ب١٤ نقطة، بينما ارتفع رصيد العين الي ٢٤ نقطة فى المركز الرابع.

وتأتي المباراة الثانية بين فريقي الوصل واتحاد كلباء، وتنتهي بفوز الاول بثنائية نظيفة، علي ملعب زعبيل، ويرتفع رصيد الوصل عند النقطة ٢١ في المركز السادس، بينما اتحاد كلباء في المركز الحادي عشر برصيد ١٣ نقطة.

وانتهت المباراة الثالثة بين فريقي عجمان والجزيرة بالتعادل الإيجابي ١/١، علي ملعب راشد بن سعيد، ويحتل فريق الجزيرة المركز الثالث برصيد ٢٤ نقطة، بينما عجمان في المركز التاسع ب١٤ نقطة.

وتأتي المباراة الأخيرة بين فريقي النصر وبني ياس، التي انتهت بفوز الثاني بهدف في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة، علي ملعب آل مكتوم، ويحتل فريق النصر المركز الخامس ب٢٣ نقطة، بينما يحتل فريق بني ياس المركز العاشر ب١٤ نقطة.

امنيه العطار

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

6 ساعات ago