أبرزهم مواجهتي الزمالك تعرف على مباريات الأهلي في شهر فبراير 2020

أبرزهم مواجهتي الزمالك تعرف على مباريات الأهلي في شهر فبراير 2020

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدد كبير من المباريات خلال شهر فبراير الجاري من عام 2020، التي يغلب على بعضها طابع الصعوبة خاصة مواجهتي غريمه التقليدي الزمالك، في كأس السوبر المصري والدوري، وكذلك مواجهة بيراميدز في المسابقة المحلية.

 

وانتهى المارد الأحمر من أولى مباريات خلال شهر فبراير وذلك بعد أن خاض مواجهة الهلال السوداني في الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليخطف الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

ثاني لقاءات الأهلي خلال شهر فبراير ستكون أمام بيراميدز وتحديداً يوم 6 فبراير الجاري بالجولة السادسة عشر من عمر الدوري، على أن يتقابل بعدها مع طلائع الجيش يوم 10 فبراير بالجولة السابعة عشر، ثم المصري في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لبطولة الدوري يوم 14 فبراير الجاري.

ويطير الأهلي بعد مواجهة الفريق البورسعيدي إلى الإمارات استعدادا لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر المصري المحدد لها يوم 20 فبراير، ثم يعود إلى القاهرة ليكون على موعد مع مواجهة الزمالك من جديد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري والمحدد إقامته يوم 24 فبراير.

آخر لقاءات الأهلي خلال شهر فبراير ستكون مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام أحد الفرق الصاعدة إلى دور الثمانية والذي سيتم تحديدها حسب نتائج القرعة، حيث ستقام المباراة أحد أيام 28 أو 29 فبراير الجاري أو 1 مارس المقبل.

إغلاق