أبرز خيارات الأهلي من قائمة المعارين

تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في انخفاض القوة الشرائية للأندية وذلك بعدما تأثر اقتصاد جميع الأندية بسبب توقف النشاط الرياضي.

 

الأندية قد تلجأ إلى استعادة بعض اللاعبين المعارين لتدعيم صفوفها وذلك الحل لن يكلفها الكثير وعلى رأس تلك الأندية الأهلي الذي يمتلك أكثر من لاعب معار قد يلجأ إليه لتدعيم صفوفه حيث نستعرض أبرز الخيارات المتاحة أمام الأهلي من قائمة المعارين على النحو الآتي:

كريم يحيى ظهير أيمن الأهلي المعار لسموحة من أبرز الخيارات المتاحة للأهلي من أجل استعادته خاصة في ظل رحيل أحمد فتحي بنهاية الموسم الجاري، لذا النادي يحتاج إلى تدعيم مركز الظهير الأيمن.

وخاض كريم يحيى مع سموحة 12 لقاءهذا الموسم لم يسجل أي أهداف ولكنه صنع هدفا.

محمد شريف لاعب الأهلي المعار لإنبي أيضا من الخيارات المتاحة للأهلي لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر، خاصة بعدما أظهر اللاعب تألقا واسعا مع الفريق البترولي هذا الموسم بتسجيله 9 أهداف وصناعته لهدفين.

أكرم توفيق المعار للجونة من الخيارات المتاحة أيضا للأهلي خاصة بعد تألقه مع منتخب مصر الأوليمبي في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما لذلك قد يلجأ الأهلي إلى اللاعب لتدعيم خط الوسط.

أحمد حمدي أيضا من الخيارات المتاحة، في ظل مشاركته مع الجونة بالعديد من المباريات هذا الموسم وتسجيله لهدفين وصناعته لثلاثة آخرين، الأمر الذي يرشح عودته للقلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً

حازم إمام يكشف سبب اتخاذه قرار الاعتزال

إغلاق