أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2019/5/7

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2019/5/7

كتب: مُهاب ممدوح

يواصل فريق الزمالك استعداده لمواجهة وادي دجلة المقرر لها الخميس المقبل، في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد تأهل الفريق إلى نهائي الكونفدرالية بتغلبه على النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد بإجمالي المباراتين.

يستعرض “كورة أون” أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء، والتي كان أبرزها رغبة رئيس النادي مرتضى منصور في تأجيل مباريات الفريق بالدوري، لما بعد نهائي الكونفدرالية.

 

جروس يسعى للتعرف على حالات مصابي الزمالك قبل مواجهة دجلة

طالب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من الجهاز الطبي للفريق الأبيض، إعداد تقرير عن حالات اللاعبين المصابين داخل الفريق، وتقديمه له خلال الساعات المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك للاطمئنان على إصابات اللاعبين، ومعرفة موقفهم من المشاركة في المباراة المقبلة أمام وداي دجلة، المحدد لها يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة ٢٩ للدوري.

ويتواجد في قائمة المصابين، ثلاثة لاعبين هم المغربي خالد بوطيب و محمد عنتر وحازم إمام.

 

حازم إمام يعود لتدريبات الزمالك الجماعية.. وجروس يحدد موقف اللاعب من مباراة دجلة

يشهد مران الزمالك اليوم الثلاثاء، عودة حازم إمام لاعب الفريق الأبيض للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تأكد شفاءه بشكل تام من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وكان حازم إمام يعاني من إصابة عبارة عن مزق في عضلة السمانة، أبعدته عن مباريات الزمالك خلال الفترة الماضية.

وأنهى حازم إمام برنامجه التأهيلي، وأصبح جاهز للمشاركة في التدريبات والمباريات بداية من لقاء وادي دجلة المقرر له يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 29 للدوري.

ومن المقرر أن يحسم السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، موقف حازم إمام من المشاركة في اللقاء خلال الساعات المقبلة، خاصة أن المباراة ستشهد غياب التونسي حمدي النقاز، بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

 

رئيس الزمالك يسعى للحصول على موافقة اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباريات الدوري

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لأعضاء مجلس إدارته، أنه تواصل مع مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات الماضية، من أجل مطالبتهم بتأجيل مباريات الفريق الأبيض بالدوري، من أجل التفرغ لمباراتي نهضة البركان المغربي بنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتهما يومي ١٩ و٢٦ مايو الجاري.

إغلاق