أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 15/12/2019

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 15/12/2019

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار يوم السبت و جاءت كالآتي :

 

تصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن استطاع الفوز و حصد الثلاثة نقاط من نظيره فريق حرس الحدود بهدف دون رد علي إستاد القاهرة الدولي ليصبح رصيد المارد الأحمر 18 نقطة ، جاء ذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز 2019-2020.

أحرز عمرو السولية الهدف فى الدقيقة 81من عمر المباراة ، من تسديدة قوية.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز في مبارياته 6 بمسابقة الدوري.

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة حرس الحدود عن سعادته بفوز الفريق علي حرس الحدود و حصد الثلاثة نقاط لإستمرار الانتصارات ، الفريق المنافس كان يدافع جيداً و لكنه لم يقدم شئ هجومي، و اضاف أهدرنا كثير من الفرص في المباراة، و طالبت من اللاعبين سرعة التسديد و إحراز الأهداف، إلا أن أحرز السولية الهدف فى الدقيقة 81.

شارك الغائبين من مباراة حرس الحدود بالنادي الأهلي في تدريبات خاصة لهم تحت إشراف المدرب المساعد للفريق.

حيث تواجد كلاً من :- علي معلول وصالح جمعة وجيرالدو وعمار حمدي وحسين السيد وأحمد طارق ومحمد طارق ومحمد عبدالمنعم.

و علي جانبه لم يتواجد اللاعب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي عن مران الفريق ، بعد أن رزق بمولود لذلك طلب إذناً من الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر.

يواصل اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا تدريباته الفردية بملعب مختار التتش بالجزيرة ، و تستمر تدريبات اللاعب 6 أيام قبل مشاركته في المران الجماعي للفريق ، إلا أن يشارك كهربا مع المارد الأحمر في يناير المقبل 2020.

حذف اللاعب صالح جمعة عبارة “لاعب النادي الأهلي” من حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”،. بعد أن خرج جمعة من حسابات فايلر ، و رحب الأهلي برحيل اللاعب من صفوف الفريق و لكن وضع مسئولو الأهلي شرطاً لإنتقال جمعة إن يخرج اللاعب علي سبيل الإعارة و ليس البيع النهائي لضمان عدم إنتقال اللاعب إلي نادي الزمالك خلال المرحلة القادمة.

أحبط “ريمو ماير” المدير الرياضي لنادي لوزيرن ، محاولات الأهلي لضم ايليكي مهاجم الفريق السويسري ، حيث صرح ماير بأن اللاعب
لديه مشاكل مع المدير الفني لفريق لوزيرن ، مما تسبب ذلك في تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

و بعد كثرة ما تردد عن الصفقة الثانية للأهلي، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات عبر قناة تليفزيونية ، أن الحديث عن الصفقة الثانية سابق أوانه.

و في صعيد آخر.. استطاع فريق الأهلي لكرة السلة للسيدات الفوز على نظيره فريق سبورتنج بنتيجة 88-65 ، و حققن سيدات الأهلي حسم المركز الثالث ببطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة للسيدات.

إغلاق